رياضة 365

نجم إسبانيا عقب التتويج بلقب يورو 2024: أعطي البطولة لأمي.. وسنفجر مدريد!

محمد محمود - ابوظبي - أدلى أوناي سيمون حارس مرمى منتخب إسبانيا ونجم أتلتيك بلباو، بتعليق مثير عقب الفوز بلقب يورو 2024 على حساب إنجلترا.

أُسدل الستار مساء الأحد 14 يوليو، على بطولة كأس أمم أوروبا 2024، التي استضافتها دولة ألمانيا، بمباراة النهائي بين إسبانيا وإنجلترا.

شهدت أرضية الملعب الأوليمبي في مدينة برلين، فوز منتخب اللا روخا بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد على حساب الأسود الثلاثة.

أحرز نيكو ويليامز وميكيل أويارزابال هدفين المنتخب الإسباني، بينما سجل كول بالمر هدف الإنجليز في شباك البطل.

وهكذا تمكن منتخب الماتادور من حصد لقب بطولة كأس الأمم الأوروبية، وذلك للمرة الرابعة على مر تاريخ المسابقة القارية.

أول تعليق من حارس إسبانيا عقب التتويج بلقب يورو 2024

تحدث سيمون خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء، قائلًا: “البطولة؟ لقد أعطيتها لأمي، هي التي لم تأت لرؤيتي في حياتي. اليوم هو الأول. أنا فخور جدًا بعائلتي. لا أحد منا يعرف ذلك ما فعلناه يتحقق ونأمل أن نفجر مدريد غدا”.

وتابع: “لقد خضنا بطولة جيدة للغاية. كان من المؤسف أن نسقط على جانب الطريق. لقد كان أداء إنجلترا جيدًا أيضًا. لكنني أعتقد أننا فزنا بوضوح”.

وواصل: “كنت أكثر هدوءًا من المباريات الأخرى؟ أنت لا تعرف أبدًا ما الذي ستحصل عليه في كل مباراة. أخبرت داني أولمو أنهم منحوه جائزة الهداف لأنه استولى على تلك الكرة… هناك أوقات لا يتذكر فيها أنه فعل ذلك”.

واختتم: “كنت أفكر في ركلات الترجيح بعد 1-1؟ ليس بعد. كانت المباراة مفتوحة للغاية. لقد سيطرنا عليهم من خلال الهجمات المرتدة. وكوكوريلا… كأس ​​أوروبا التي أقيمت كانت رائعة. أنا متأكد من أن الجميع في إسبانيا كذلك”.

أخبار متعلقة :