رياضة 365

أسطورة منتخب إنجلترا يتغنى بشبيه كريستيانو رونالدو قبل نهائي اليورو

محمد محمود - ابوظبي - أشاد أسطورة منتخب إنجلترا لكرة القدم السابق، بأحد نجوم المنتخب الإنجليزي والذي يذكره بشكل كبير بالأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي.

وتستعد كتيبة الأسود الثلاثة لخوض مواجهة مصيرة هامة، ستكون على صفيح ساخن أمام نظيرها منتخب إسبانيا، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات نهائي كأس أمم أوروبا (يورو 2024).

منتخب إنجلترا

أسطورة منتخب إنجلترا يشيد بـ نيكو ويليامز

صرح واين روني، أسطورة الأسود الثلاثة، لصحيفة “التايمز” وذلك قبل نهائي اليورو: “نيكو ويليامز جناح إسبانيا مصدر تهديد كبير على الإنجليز، إنه لاعب استثنائي ويذكرني بكريستيانو رونالدو حينما كان شابًا”.

وواصل: “ويليامز فتى كبير يتسلم الكرة ويحاول كثيرًا، وعادة ما يتخذ القرارات الصحيحة، إنه مصدر تهديد كبير في المواقف الفردية ويسجل أهدافًا أيضًا، ينبغي على إنجلترا أن تتوخى الحذر منه”.

واين روني

أمام عن لامين يامال، فقال روني: “مفعم بالثقة بعد هدفه المذهل في شباك فرنسا، ويذكرني بعض الشيء بما كنت عليه في يورو 2004”.

وأتم حديثه بكيفية حسم نهائي البطولة الأوروبية، قائلًا: “يعجبني لاعب إنجلترا الشاب كوبي ماينو، وعلينا أن ندافع بشكل جيد على الأطراف أمام إسبانيا، لأن جناحيها الشابين يشكلان التهديد الرئيسي”.

أخبار متعلقة :