رياضة 365

قبل ودية الهلال .. تعليق مثير من إسي سي النمساوي

محمد محمود - ابوظبي - في ظل خوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، معسكره التدريبي الخاص، وذلك من أجل الاستعداد للموسم الكروي الجديد، علق نادي نادي إس سي فينرنويشتات النمساوي، على وديته المرتقبة مع الزعيم.

ويستعد لاعبي الزعيم لخوض معسكره التدريبي، والذي من المقرر أن ينطلق يوم 15 يوليو الجاري، والذي يقام في النمسا، فيما يغيب البرتغالي روبن نيفيز، على أن ينضم للمعسكر يوم 27 يوليو.

الهلال

ومن المقرر أن تخوض الكتيبة الزرقاء، تحت قيادة البرتغالي خورخي خيسوس 5 مباريات ودية في معسكره بالنمسا، وءلك من أجل الاستعداد بشكل كافي لمنافسات الموسم الرياضي القادم، حيث ينتظر الزعيم العديد من المشاركات القارية والمحلية.

وسوف تكون أولى مواجهة الفريق الأزرق أمام نادي إس سي فينرنويشتات النمساوي، على أن تقام يوم الجمعة القادمة والموافق 19 يوليو الجاري.

فيما ستقام الودية الثانية يوم 22 يوليو أمام فريق العربي القطري، ثم يلتقي مع ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي يوم 26 يوليو، أما الرابعة فسيواجه فيها فريق كومو الإيطالي يوم 29 يوليو.

الزعيم

وفي ختام المعسكر التدريبي الخارجي، ستكون آخر مواجهات الأزرق العاصمي وهي الخامسة أمام فريق أودينيزي الإيطالي، على أن تقام يوم 3 أغسطس القادم.

قبل ودية الهلال .. تعليق مثير من إسي سي النمساوي

وعبر حسابه الرسمي، علق نادي إس سي فينرنويشتات النمساوي، على مواجهة الزعيم السعودي الودية في تعليق مثير، حيث قال: “سنواجه الهلال بطل الدوري السعودي يوم الجمعة 19 يوليو في مباراة ودية، النادي الذي يلعب له نيمار ومالكوم وميتروفيتش وسافيتش ونيفيز وكوليبالي وياسين بونو”.

أخبار متعلقة :