رياضة 365

برشلونة يكشف حقيقة تعرض دي يونج لإصابة مزمنة

محمد محمود - ابوظبي - كشف نادي برشلونة الإسباني، حقيقة تعرض نجم الفريق الأول لكرة القدم، اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج، لإصابة مزمنة في كاحله.

برشلونة

الجدير بالذكر أن دي يونج تعرض لالتواء من الدرجة الثانية في كاحله الأيمن يوم 21 أبريل، خلال مباراة الكلاسيكو في البرنابيو بعد تدخل عنيف من قبل فيديريكو فالفيردي.

ما تسبب في تفاقم لهذه الإصابة هو أنه كان مرة أخرى في نفس الكاحل الذي تعرض لإصابتين أخريين في نفس الموسم، كلهم ​​​​بسبب الضربات والاحتكاك مع المنافسين.

وتحدث النادي بشأن ذلك، قائلًا: “فرينكي لديه حظ سيء للغاية”، لكن بعض المعلومات بدأت تشير بالفعل إلى احتمال أن تكون إصابة مزمنة.

هل تعرض دي يونج لإصابة مزمنة مع برشلونة؟

بحسب ما كشفته صحيفة “AS” الإسبانية، أن هناك بعض الصور لكاحل فرينكي الأيمن أثناء قيامه برفع ذراعيه خلال الفحص الطبي، أثارت التعليقات عليها غضب اللاعب.

كما أوضحت، أن في الواقع، كان فرينكي نفسه غاضبًا جدًا من كل الشائعات التي ظهرت في الأيام الأخيرة حول حالة كاحله، وأنه أصبح يعاني من إصابة مزمنة.

إصابة فرينكي دي يونج – برشلونة

أكدت الصحيفة، أن الجهاز الطبي في قلعة البلوجرانا، أفاد أن اللاعب يقترب من المثول للشفاء ويحتاج فقط من 15 إلى عشرين يومًا من أجل المشاركة في الجولة التحضيرية للموسم الجديد.

أخبار متعلقة :