رياضة 365

ليونيل ميسي: العودة إلى المنتخب أفضل قرار إتخذته

محمد محمود - ابوظبي - كشف الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي في تصريحاته قبل نهائي كوبا أمريكا 2024 عن أفضل قرار إتخذه في مسيرته الكروية.

ويستعد المنتخب الأرجنتيني لمواجهة نظيره الكولومبي، في نهائي مسابقة كوبا أمريكا، المقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال ميسي في تصريحاته خلال مقابلته مع شبكة Fox Sports “كانت العودة إلى المنتخب الأرجنتيني أفضل قرار إتخذته”.

وتابع:- “دي باول كان داعمًا كبيرًا لي منذ اليوم الأول الذي عدت فيه وألتقيت بمجموعة جديدة بعد كأس العالم 2018، كانت مجموعة جديدة بدأت من الصفر وكانت علاقتنا رائعة”.

وأضاف:- “قضينا الكثير من الوقت معًا، تخيل أننا الآن قضينا 40 يومًا في معسكر مغلق، أمضينا الكثير من الوقت في شرب المتة وعقد الاجتماعات والتحدث معًا، كل شيء مكثف للغاية”.

وتم سؤاله عن خطابه عن دي ماريا قبل مباراة كندا في دور نصف النهائي.

فأجاب ميسي قائلًا:- “انا لست من النوع الذي يعقد خطابات ، اعتقدت دائمًا أنه ليس من المهم بالنسبة لي أن أقوم بهذا النوع من المحادثات قبل مباراة مهمة، ولكن أحيانًا تنشأ هذه اللحظات ، ويقول كل شخص ما يفكر به و في تلك اللحظة ويمكن لأي شخص نقلها والتحدث عنها”.

ميسي – دي ماريا

وأتم:- “في تلك اللحظة شعرت بأنني يجب أن أقول ذلك ، وأنا أيضًا قليلاً معرض لهذا ، لأنني أرى أن هو آخر يوم له وكيف يعيشه (دي ماريا) في المباراة السابقة لم يلعب ، و حسنا رأيته هناك وخرج مني ذلك الخطاب”.

كم عدد ألقاب ليونيل ميسي في كوبا أمريكا؟

قاد الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي منتخب بلاده إلى نهائي كوبا أمريكا في 4 نسخ 2007، 2015، 2016، 2021 حل الوصيف في 3 نهائيات وتُوج بالكأس مرة وحيدة.

أخبار متعلقة :