رياضة 365

لامين يامال يعلق على صورته الشهيرة مع ليونيل ميسي ويرفض المقارنة بينهم

محمد محمود - ابوظبي - علق لامين يامال على صورته مع ليونيل ميسي المتداولة حديثًا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وانتشرت خلال الأيام القليلة الماضية صورة تجمع ميسي مع لامين يامال وهو طفلًا يبلغ من العمر بعضة أشهر، وتعود هذه الصورة إلى ديسمبر 2007 في مبادرة خيرية بين برشلونة وصحيفة سبورت الكتالونية لجمع الأموال لصالح اليونيسف ولبرامج حماية الطفل.

ليونيل ميسي – لامين يامال

وقال لامين يامال في تصريحاته مع الصحفي الإسباني جيرارد روميو:- “صورتي مع ليو ميسي وهل تحدث معه؟ لم أتحدث معه ابدًا. أتمنى أن أتمكن من الحديث معه، الحقيقة هي أنني لم أكن حتى واعيًا في ذلك الوقت بأنني كنت مع ميسي،

وتابع:- “أول من أخبرني كان والدي ولم نكن نرغب في تسليط الضوء على الأمر لأننا في النهاية لم نرغب في تلك المقارنات بيني وبين ليو”.

وأضاف:- “هل يزعجني المقارنة به؟ لا أعتقد أن أحدًا ينزعج من أن يتم مقارنته بأفضل لاعب في التاريخ، لكن في النهاية هي أمور تقلل من قيمتك لأنك لن تكون مثله أبدًا”.

وأكمل:- “مشاعري على الصدى الكبير الذي أخذه هدفي أمام فرنسا؟ لا شيء، الآن أنا أكثر هدوءًا، في الحقيقة كنت أجيب على الرسائل تدريجيًا، بعد المباراة أول شيء فعلته هو الذهاب إلى السرير للنوم لتهدئة نفسي والاسترخاء والتفكير في المباراة القادمة، وكنت أجيب على الرسائل شيئًا فشيئًا”.

وواصل:- “تشافي هو أكثر مدرب أثر في، لأنه هو من أدخلني، وثق بي، كان الأول، جعلني أبدأ ضد بيتيس، أعتقد أنه هو من أعطاني الثقة”.

وأتم:- “اتمنى الفوز بجائزة الفتي الذهبي، لكنني أفضل الفوز بدوري أبطال أوروبا أو بطولة أوروبا”.

ماذا قدم لامين يامال مع برشلونة في موسم 2023/2024؟

شارك يامال لأول مرة مع الفريق الأول في إبريل 2023، وخلال الموسم المنصرم لعب 50 مباراة بجميع المسابقات سجل 7 أهداف وصنع مثلهم.

أخبار متعلقة :