رياضة 365

رد حاسم بشأن انتقال نجم يوفنتوس إلى الدوري السعودي

محمد محمود - ابوظبي - حسم مصدر إعلامي، الجدل المثار مؤخرًا بشأن انتقال أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي، إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، ممثلًا لأحد أنديته خلال الموسم الكروي الجديد “2024-2025”.

وخلال الأونة الأخيرة، ذكرت العديد من التقارير على أن دانييلي روجاني، مدافع الفريق الإيطالي، أصبح أحد الأسماء المستهدفة على قائمة الاستقطاب لدي الدوري السعودي.

نادي الشباب السعودي 

حقيقة انضمام نجم يوفنتوس إلى الدوري السعودي خلال الميركاتو الصيفي

وذكر الإعلامي الإيطالي، ألفريدو بيدولا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، على وجود مفاوضات من قبل نادي الشباب السعودي مع روجاني.

وأوضح، أن المفاوضات اقتربت من النجاح، ما يعني اقتراب انضمامه إلى الليوث، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تولى مهمة التفاوض دومينيكو تيتي، المدير الرياضي في نادي الشباب.

يوفنتوس

وأشار، إلى أن عرض نادي الليوث وصل إلى 6 ملايين يورو للاعب، و3 ملايين يورو للنادي الإيطالي، على أن يوقع اللاعب عقدًا لمدة موسمين رياضيين.

وعلى الجانب الآخر، نفى تركي الغامدي، هذه المزاعم عبر حسابه على منصة “إكس”، حيث أعاد نشر التغريدة التي تتحدث عن الصفقة، وعلق عليها: “غير صحيح، ونرجو من جماهيرنا عدم الانجراف خلف الأخبار التي تهدف إلى استغلال اسم النادي للترويج لبعض اللاعبين”.

أخبار متعلقة :