رياضة 365

بعد أنباء رحيله.. حقيقة انتقال نجم الاتحاد إلى الهلال هذا الصيف

محمد محمود - ابوظبي - حسم مصدر مقرب من أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الجدل المثار بشأن انتقال نجم العميد إلى صفوف نادي الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويستعد العميد في الوقت الحالي لخوض معسكر تحضيري في إسبانيا، وذلك من أجل الاستعداد الجيد للموسم الكروي الجديد، ولكن شهد المعسكر استبعاد الظهير الأيسر زكريا هوساوي، الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات.

الاتحاد السعودي

نجم الاتحاد مستمر مع الفريق في الموسم القادم

كشف رفيع الشهراني، وكيل أعمال اللاعب زكريا هوساوي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي”إكس”، حقيقة ما يتم تداوله بشأن رحيل موكله عن العميد واقترابه من الانتقال إلى الهلال.

وأوضح الشهراني، أن هوساوي لا يزال يرتبط بعقد مع العميد، حيث يتبقى له موسم رياضي آخر رفقة النمور، موضحًا أن العروض التي المقدمة هي للنادي وليست للاعب، ما يعني أنه سيكون صاحب القرار في النهاية.

زكريا هوساوي

كما نفى أيضًا الأخبار التي تفيد بأن هوساوي يرغب في مخالصة عقده مع العميد، مؤكدا أن هذا الأمر عاري تمامًا من الصحة، مؤكدًا على أن موكله يحترم عقده مع الفريق الجداوي.

لينفي بتصريحاته هذه، ما تم تداوله مؤخرًا بشأن اقتراب هوساوي من الانضمام إلى نادي الهلال السعودي، وذلك عقب رحيله من العميد.

وانضم الظهير الأيسر إلى العميد، في صيف عام 2022، ومنذ ذلك الحين شارك في 39 مباراة، بمختلف البطولات، سجل خلالهم هدفًا واحدًا، فيما صنع 2 آخرين.

أخبار متعلقة :