رياضة 365

الاتحاد يعرقل انتقال نجم الهلال إلى هذا النادي

محمد محمود - ابوظبي - دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فب مفاوضات مع نادي الهلال، والذي كان قريبًا جدًا من الانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي هذا الصيف، لكن طلب الاتحاد بضمه أربك حساباته.

وتسعى إدارة النمور إلى الخروج من الميركاتو الصيفي الحالي، بتحقيق أقصى استفادة منها من شأنها أن تعويض الفريق عن احتاجاته الفنية، من أجل عدم تكرار تجربة الموسم الماضي، والذي خرج منه العميد خالي الوفاض.

الاتحاد

وعقب نهاية الموسم الماضي، أعلن نادي الهلال السعودي عن عدد من اللاعبين والذين تقرر بشكل رسمي رحيلهم عن صفوف الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الاتحاد يستهدف التعاقد مع صالح الشهري

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “عكاظ”، فإن إدارة العميد السعودي دخلت في سباق التعاقد مع صالح الشهري، مهاجم نادي الهلال السابق، وذلك من أجل ضمه خلال هذا الصيف.

وأعلن الأزرق عن رحيل الشهري، عقب انتهاء عقده مع الفريق بشكل رسمي، وذلك بناءً على رغبة البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للزعيم، والذي فضل رحيل اللاعب.

الهلال

وأوضحت الصحيفة، إلى تدخل العميد السعودي على الخط، جاء بعدما اقترب الشهري من التوقيع مع نادي الاتفاق، ليقترب الآن من الانضمام لصفوف النمور، ولكن لم يحسم الأمر حتى الآن.

 

أخبار متعلقة :