رياضة 365

بسبب رغبة برشلونة في ضم نيكو ويليامز.. أتلتيك بلباو يفتح النار على الجميع!

محمد محمود - ابوظبي - يسعى مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، للتعاقد مع اللاعب نيكو ويليامز نجم أتلتيك بلباو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

برشلونة

تستعد عجلة صفقات الأندية في صيف 2023 للدوران، حيث تشهد الفترة الحالية بداية الانتقالات الصيفية، تزامنًا مع انتهاء عقود عدد كبير من لاعبي كرة القدم مع فرقهم.

ومن المتوقع أن يكون ميركاتو الصيف هذا العام مثيرًا، لأن هناك عدد من أبرز نجوم البساط الأخضر انتهت عقودهم، ويترقب جميع عاشقي كرة القدم حسم مستقبلهم.

على هامش ذلك، يخطط مسئولي النادي الكتالوني، للتعاقد مع نجوم بارزة خلال سوق الانتقالات، لتدعيم كتيبة الألماني هانز فليك مدرب الفريق الجديد.

تعليق ناري من رئيس أتلتيك بلباو بسبب اقتراب نيكو ويليامز من برشلونة

تحدث جون أورياتي رئيس بلباو، قائلًا: “نيكو ويليامز اللاعب الملتزم جدًا بنادي أتلتيك بلباو تعرض لسيل كبير من الأسئلة حول مستقبله بطريقة مفرطة وغير منضبطة، عندما يركز على المنافسة في كأس أوروبا من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم الذي لا يعرف كيف حمايته”.

وتابع: “الاحترام بين جميع العناصر التي تشكل كرة القدم هو شيء أساسي أو هكذا نتصوره في نادي أتلتيك، الذي ليس لديه صيغة إخضاع اللاعبين المتعاقدين مع أندية أخرى للضغط العام لمحاولة التعاقد معهم”.

نيكو ويليامز – إسبانيا

وواصل: “أتلتيك بلباو يطمح إلى الحد الأقصى بلا حدود. نحن نُظهر أن لدينا مشروعًا جذابًا وفائزًا للاعبين ومدربنا. والدليل هو أننا قمنا مؤخرًا بتجديد اثنين من لاعبينا الدوليين، سيمون (2029) وفيفيان (2031)، نيكو وقع العام الماضي حتى عام 2027، كما أن اللاعبين المرغوبين مثل سانسيت وبرادوس وجولين أجيريزابالا وباريديس ملتزمون أيضًا لعدة مواسم، على سبيل المثال لا الحصر”.

واختتم: “أتلتيك بلباو قادرٌ اقتصاديًا واجتماعيًا ورياضيًا على الحفاظ على جميع لاعبيه بما في ذلك نيكو ويليامز، في أتلتيك ليس لدينا أسلوب الضغط على اللاعبين الذين لديهم عقود لمحاولة التعاقد معهم”.

أخبار متعلقة :