رياضة 365

النصر يصارع الأهلي لضم نجم الاتحاد في صيف 2024

محمد محمود - ابوظبي - دخل مجلس إدارة نادي النصر السعودي في صراع مع نظيره الأهلي، للتعاقد مع نجم الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

النصر

تقترب عجلة انتقالات صيف 2024 من الدوران، حيث تشهد الفترة الحالية بداية الميركاتو، تزامنًا مع انتهاء عقود عدد كبير من لاعبي كرة القدم مع أنديتهم.

ومن المتوقع أن يكون ميركاتو الصيف هذا العام مثيرًا، لأن هناك عدد من أبرز نجوم البساط الأخضر انتهت عقودهم، ويترقب جميع عاشقي كرة القدم حسم مستقبلهم.

الجدير بالذكر، أن الأندية السعودية تخطط لتعزيز صفوف فرقها عن طريق صندوق الاستثمار، الذي يساهم في تطوير كرة القدم بالمملكة العربية.

يسعى الفريق العالمي لتدعيم صفوفه من أجل التواجد على منصات التتويج في الموسم المقبل، خاصةً بعد عدم تمكنه من حصد أي لقب في العام المنصرم.

النصر يدخل صراع مع الأهلي لضم زكريا هوساوي

وبحسب ما أفادت به قناة “الكأس”، أن أصفر الرياض يدخل سباق التعاقد مع الراقي من أجل الحصول على خدمات اللاعب زكريا هوساوي نجم قلعة العميد.

‏أوضح وكيل أعمال هوساوي، أنه يريد المخالصة النهائية، لأن اللاعب لديه إهتمام من أندية العالمي والأهلي، وهم بإنتظار فسخ عقده لتقديم العروض.

زكريا هوساوي

وأكد، أن الاتحاد⁩ لا يريد التخلص من زكريا بشكل نهائي، ويريد إعارة اللاعب إلى نادي الاتفاق بسبب العلاقة التي ترتبط بين الفريقين.⁦

أخبار متعلقة :