رياضة 365

لغز استبعاد نجم الاتحاد من المعسكر الخارجي قبل يومين من انطلاقه

محمد محمود - ابوظبي - كشفت مصدر صحفي، عن السبب وراء استبعاد أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، من العسكر الخارجي الخاص بالفريق، من أجل الاستعداد للموسم الكروي الجديد “2025-2024”.

ومن المقرر أن يخوض العميد 3 مباريات قوية خلال المعسكر الخارجي، حيث سيواجه كل من: (ريال سوسيداد، إشبيلية، إنتر ميلان الإيطالي)، بحسب ما هو مُعلن حتى الآن.

الاتحاد

الاتحاد يستبعد زكريا هوساوي من معسكره الخارجي

وبحسب ما ذكره الصحفي نجيب الجداوي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، فإن إدارة العميد السعودي، قررت استبعاد الظهير الأيسر، زكريا هوساوي، من معسكر الفريق الخارجي، والذي من المقرر أن ينطلق يوم الـ12 من شهر يوليو الجاري.

يأتي ذلك الأمر، بسبب وجود صاحب الـ23 عامًا على قائمة المرشحين للرحيل عن عن الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة في ظل عدم تقديمه المستوى المأمول منه بالإضافة إلى المشاكل الكثيرة التي ارتبط بها داخل وخارج الملعب.

العميد 

ومن المقرر أن ينتهي عقد هوساوي مع العميد بنهاية الموسم القادم، لذلك تسعى الإدارة لبيع ما تبقى من عقده، الأمر الذي قُبل بترحيب من جانب الجماهير الاتحادية، والتي باتت ترى أن هذه الأمر قد تأخر كثيرًا، خاصة في ظل عدم الاستفادة من اللاعب.

أخبار متعلقة :