رياضة 365

الأرجنتين تساعد ريال مدريد في حسم صفقة الموسم! طالع التفاصيل

محمد محمود - ابوظبي - ساهم منتخب الأرجنتين، في اقتراب نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، من حسم صفقة الموسم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأرجنتين ضد الإكوادور – يورو 2024

الجدير بالذكر، أن منتخب التانجو تمكن من تحقيق الفوز على حساب كندا فجر الأربعاء، في إطار دور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024.

تأهل منتخب الأرجنتين إلى نهائي مسابقة الكوبا، بعد الانتصار على كندا بهدفين مقابل لا شئ، تمكن من إحرازهما جوليان ألفاريز وليونيل ميسي.

على الجانب الآخر، تستعد عجلة انتقالات صيف 2024 للدوران، حيث تشهد الفترة الحالية بداية الميركاتو، تزامنًا مع انتهاء عقود عدد كبير من لاعبي كرة القدم مع أنديتهم.

ومن المتوقع أن يكون ميركاتو الصيف هذا العام مثيرًا، لأن هناك عدد من أبرز نجوم البساط الأخضر انتهت عقودهم، ويترقب جميع عاشقي كرة القدم حسم مستقبلهم.

إقصاء كندا من كوبا أمريكا يساعد ريال مدريد في ضم ديفيز

على صعيد متصل، يآمل ريال مدريد في التعاقد مع الكندي ألفونسو ديفيز نجم صفوف بايرن ميونخ الألماني، خاصةً وأنه يعتبر رغبة أولى للإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق.

وبحسب ما كشفه الصحفي “توماس جونزاليس”، أن خروج كندا من الكوبا، يعتبر خبرًا جيدًا لدى مسئولي اللوس بلانكوس.

ألفونسو ديفيز – بايرن ميونخ

وأفاد، أن بذلك سيتمكن ديفيز الآن من التركيز على إتمام انتقاله إلى الميرنجي، من المتوقع أن يتم الاتفاق مع البافاري خلال الأسبوعين المقبلين.

أخبار متعلقة :