رياضة 365

مدرب الأهلي يقرر رحيل نجم الراقي بالرغم من تألقه في يورو 2024

محمد محمود - ابوظبي - اتخذ الألماني ماتياس يايسله؛ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، قرارًا حاسمًا بشأن مصير أحد محترفي الراقي، وذلك بعدما قرر الاستغناء عنه بالرغم من تألقه مؤخرًا في يورو 2024.

وأكدت تقارير صحفية، عن أن المدير الفني الألماني حسم بالفعل ملف أجانب الراقي، سواء الذي يرغب في استمرارهم في الفريق، أو من قرر رحيلهم بشكل نهائي، خاصة وأنه أبلغ الإدارة بقراره.

 الأهلي السعودي 

مدرب الأهلي يرفض استمرار ميريح ديميرال خلال الموسم القادم

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن المدرب الألماني ماتياس يايسله قرر بالفعل رحيل روبرتو فيرمينو وآلان سانت ماكسيمين، عن صفوف الفريق الأول خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وفجرت الصحيفة، مفاجأة غير سارة بالنسبة لجماهير الراقي بعدما أكدت أن اسم المدافع التركي ميريح ديميرال، موجود في قائمة الراحلين هذا الصيف، حيث لم يشفع له أداء مميز رفقة منتخب بلاده في “يورو 2024”.

الراقي

وأضافت، أن المدرب الألماني استقر مؤخرًا على الخماسي الأجنبي الباقي مع الراقي خلال الموسم القادم، وهم: “رياض محرز، روجير إيبانيز، إدوارد ميندي، فرانك كيسييه، وجابري فيجا”.

ونوهت الرياضية، أن قرار رحيل الثلاثي بات أمر محتوم بالنسبة ليايسله، لكن قد يتعثر ذلك الأمر في ظل ضعف العروض أو عدم وجودها للاعبيه الثلاث خلال الأونة الأخيرة، مع يعني أن رحيلهم قد يحيطه بعض الصعوبة.

أخبار متعلقة :