رياضة 365

رد فعل أردا جولر عقب توديع تركيا يورو 2024

محمد محمود - ابوظبي - لم يتمكن النجم الشاب أردا جولر من قيادة منتخب تركيا إلى التأهل لنصف نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2024“، بالرغم من الأداء المتميز الذي ظهر به المنتخب التركي.

وودع الأتراك بطولة اليورو عقب الهزيمة أمام منتخب هولندا بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الدور ربع النهائي، ليضرب بذلك الأخير موعدًا مع نظيره منتخب إنجلترا في نصف النهائي.

أردا جولر – تركيا – كأس أمم أوروبا 2024

وافتتح المنتخب التركي التسجيل في اللقاء، بعدما سجل مدافعه ساميت أكايدين الهدف الأول، من رأسية رائعة من صناعة زميله أردا جولر، في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول.

وفي شوط اللقاء الثاني، أدركت هولندا التعادل، عن طريق نجمها ستيفان دي فري، في الدقيقة 70، ثم أحرز ميرت مولدر، لاعب تركيا، بالخطأ في مرماه، بالدقيقة 76، ليحسم بذلك اللقاء لصالح هولندا.

بكاء أردا جولر عقب توديع تركيا لبطولة اليورو أمام هولندا

وعقب نهاية اللقاء، دخل اللاعب التركي صاحب الـ19 عامًا في حالة بكاء، بعدما تأكد خروج منتخب بلاده من البطولة الأوروبية، بالرغم من المستوى المذهل الذي قدمه الأول رفقة زملائه.

بكاء جوهرة تركيا عقب توديع اليورو

وبالرغم من الخروج، إلا أن الجوهرة التركية قدم أداء مميز أمام المنتخب الهولندي، حيث نجح في جميع التدخلات التي دخلها بنسبة 100%، بينما وصلت دقة تمريراته إلى 93%، كما فاز بـ 4 مواجهات مباشرة بالإضافة إلى 4 مراوغات، كما صنع هدف تركيا الوحيد.

أخبار متعلقة :