رياضة 365

تصرف غريب من كريستيانو رونالدو تجاه جواو فيليكس عقب توديع البرتغال لليورو

محمد محمود - ابوظبي - أقدم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تجاه زميله في المنتخب البرتغالي جواو فيليكس، وذلك عقب توديع المنتخب لبطولة كأس الأمم الأوروبية.

وودع المنتخب البرتغالي البطولة الأوروبية، عقب الهزيمة أمام منتخب فرنسا، والتي نجحت في حسم المباراة لصالحها بركلات الترجيح، في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات ربع نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

كريستيانو رونالدو – منتخب البرتغال

كريستيانو رونالدو يلغي متابعة جواو فيليكس عقب خروج البرتغال من اليورو

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن صاروخ ماديرا قام بإلغاء متابعة زميله في المنتخب البرتغالي، جواو فيليكس، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني.

حيث أنه وخلال ضربات المعاناة، أهدر جواو فيليكس لركلة الجزاء أمام فرنسا والتي تسببت في النهاية بخروج البرتغال، من ربع نهائي بطولة يورو 2024.

 جواو فيليكس

ولكن، أكدت مصادر على أنه ليس هناك ما يؤكد صحة ما قالته صحيفة “سبورت”، حيث أنه من غير المعلوم معرفة ما إذا كان الدون قد ألغى المتابعة بعد المواجهة أو أنه لم يكن يتابع فيليكس من الأساس.

ومن المقرر أن يعود الأسطورة البرتغالية إلى السعودية خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك من أجل الاستعداد رفقة أصفر الرياض للموسم الكروي الجديد، عقب انتهاء أجازة اللاعبيين، بسبب المشاركات الأوروبية.

أخبار متعلقة :