رياضة 365

حقيقة تسبب كريم بنزيما في استقالة رئيس الاتحاد.. كواليس نارية

محمد محمود - ابوظبي - لا يزال الحديث مستمر حول استقالة لؤي كاظم، من رئاسة الاتحاد، خاصة مع وجود أنباء بأن الفرنسي كريم بنزيما، لاعب العميد، في المتسبب في ذلك الأمر.

وكان قرار استقال المهندس لؤي ناظر، مفاجأة كبيرة داخل الشارع الرياضي السعودي، خاصة وأنه لم يمض سوي 16 يوم فقط على توليه منصب رئاسة العميد، حيث أعلن فوزه بالانتخابات بالزكية، في نهاية يونيو الماضي.

الاتحاد

هل تسبب كريم بنزيما في استقالة لؤي الكاظم؟ رد حاسم

علق الإعلامي النصراوي عبد العزيز المريسل، على قرار استقالة المهندس لوئ كاظم، من رئاسة شركة الاتحاد الغير ربحية، حيث كشف عن كواليس صادمة وراء ذلك القرار.

وكتب المريسل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “المسؤول الإتحادي قبل إسبوعين (الوزارة متعاونة .. برنامج الإستقطاب متواصل معنا يوميا .. الجميع متجاوب ..)”.

كريم بنزيما

وواصل: “لكن ما حصل حسب المصادر أن المسؤول الإتحادي مرتاح لوسيط لاعبين أجنبي و يثق فيه كونه ساهم في صفقات سابقة ناجحة و يراه المسؤول الرياضي أنه مكان ثقة بالنسبة له”.

وأكمل: “لكن هذا الوسيط الأجنبي هو في القائمة السوداء لدى الجهات المسؤولة الرياضية السعودية و ممنوع التعامل معه كونه ورط بعض الأندية السعودية في قضايا رياضية و هو موقوف من التعامل معه في السعودية و بنزيما ليس له علاقة في الموضوع”.

أخبار متعلقة :