رياضة 365

رسالة شديدة اللهجة إلى النصر والأهلي عقب استقالة رئيس الاتحاد

محمد محمود - ابوظبي - تلقى كل من ناديي النصر والأهلي، رسالة شديدة اللهجة عقب استقالة لؤي ناظر، رئيس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الغير ربحية، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية.

ومثل قرار استقال المهندس لؤي ناظر، مفاجأة كبيرة داخل الشارع الرياضي السعودي، خاصة وأنه لم يمض سوي 16 يوم فقط على توليه منصب رئاسة العميد، حيث أعلن فوزه بالانتخابات بالزكية، في نهاية يونيو الماضي.

النصر

ولكن هناك تقارير تفيد بأن سبب الاستقالة، جاء نتيجة لتدخلات النجم الفرنسي كريم بنزيما في بعض القرارات المتعلقة بالنادي، بالإضافة إلى الانقسامات التي تعصب داخليًا بالفريق.

نصيحة لـ النصر والأهلي لعدم تكرار مأساة الاتحاد

وجه الإعلامي محمد الدويش، نصيحة ثمينة إلى رؤساء أندية أصفر الرياض، والأهلي بالإضافة إلى الاتحاد، وذلك على هامش قرار استقالة المهندس لوئ كاظم من منصبه كرئيسًا للعميد.

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، كتب الدويش: “إلى رؤساء الأهلي والاتحاد والنصر : بموجب لائحة الأندية مجلس الإدارة أكبر صلاحيات من الرئيس التنفيذي فهو الذي يعينه ويتابع عمله ويعفيه”.

الاتحاد

وواصل: “وللمجلس بقرار منه منح بعض صلاحيات الرئيس التنفيذي لرئيس النادي تمسكوا بالقانون ولا تسمحوا لأحد أنْ يحوّلكم لصورة”.

أخبار متعلقة :