رياضة 365

نجم الهلال يكشف ما حدث مع جواو فيليكس في غرفة ملابس البرتغال عقب توديع يورو 2024

محمد محمود - ابوظبي - كشف روبن نيفيز نجم نادي الهلال السعودي، ما حدث مع جواو فيليكس لاعب برشلونة الإسباني، عقب هزيمة البرتغال أمام فرنسا، في بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

البرتغال – فرنسا – يورو 2024

أقيمت مساء الجمعة 5 يوليو، أحداث المباراة التي جمعت بين منتخب البرتغال أمام فرنسا، وذلك في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا التي تستضيفها ألمانيا.

شهدت أرضية ملعب فولكسبارك في مدينة هامبورج، إنتهاء مجريات الوقت الأصلي والأشواط الإضافية من المواجهة بين المنتخبين بنتيجة التعادل السلبي، ولجأت إلى ضربات الجزاء.

انتصر البلوز بخمس ركلات سجلهم عثمان ديمبيلي، فوفانا، جول كوندي، باركولا، مقابل ثلاثة للبرتغال أحرزهم صاروخ ماديرا، برناردو سيلفا ونونو مينديز، وأضاع جواو فيليكس الركلة الثالثة.

روبن نيفيز يُدافع عن جواو فيليكس عقب توديع البرتغال لـ يورو 2024

تحدث نيفيز خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء، قائلًا: “حزين، قبل كل شيء. كانت التوقعات عالية، لقد عملنا بشكل جيد للغاية في الوقت الذي أمضيناه معًا، وتطور الفريق كثيرًا واليوم في المباراة التي أظهرنا فيها أفضل ما لدينا، انتهى الأمر بالخسارة بركلات الترجيح. نحن نعلم أن هذه هي كرة القدم، فريق واحد فقط يمكنه الفوز، لكن الشيء الأكثر أهمية هو أننا بذلنا قصارى جهدنا وهذا يتركنا بضمير مرتاح، لأننا فعلنا كل ما في وسعنا للتأهل”.

وتابع: “ثلاث مباريات دون تسجيل؟ هذه المباريات معقدة للغاية، في المباريات الخمس التي لعبناها، فزنا على ثلاثة فرق كانت متقاربة للغاية، جمهورية التشيك وجورجيا ومباراة دور الـ16. لقد لعبنا ضد فرق كانت منظمة دفاعياً بشكل جيد. لم نشاهد العديد من الأهداف طوال هذه البطولة، في الواقع، سجلت فرنسا حتى هذه المباراة ثلاثة أهداف، هدفين في مرماها وركلة جزاء واحدة. عندها فقط يمكنك أن تفهم مدى صعوبة اللعب ضد فريق ما اليوم. لقد كانت مباراة صنعنا فيها الكثير من فرص التسجيل، وسنحت لنا فرص كان بإمكاننا تسجيلها، لكن لسوء الحظ لم نتمكن من ذلك. كما قلت، هذا أمر محزن للغاية، لكن دعونا نعود إلى البرتغال ونبدأ بالتفكير في البطولة المقبلة”.

البرتغال – فرنسا – يورو 2024 – جواو فيليكس

وأضاف: “في أي مسابقة نتنافس فيها، نعلم أن الشيء الأكثر أهمية هو الرد بشكل جيد وهذا ما نعتزم القيام به. ليس على الفور، لأن الفريق ليس مثل النادي، هناك بعض التوقفات، لكننا نريد الرد في أسرع وقت ممكن وإعادة البرتغال إلى المسار الصحيح للفوز بالألقاب”.

واختتم لاعب الزعيم: “ما أقوله لجواو فيليكس؟ هذا ما قلناه لجواو في غرفة خلع الملابس وما قاله المدير أيضًا. فقط أولئك الذين يأخذون العقوبات يمكن أن يفشلوا. يحدث ذلك، نفشل جميعًا ولا ينتهي الأمر عند هذا الحد. لذلك، يجب على جواو أن يكون واثقًا جدًا من جودته. إنه لاعب مختلف، لاعب مثلك لا تراه كثيرًا في العالم وأنا متأكد من أنه سيحقق كل النجاح في العالم”.

أخبار متعلقة :