رياضة 365

أول تعليق من ليونيل ميسي بعد إهداره ركلة جزاء أمام الإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا

محمد محمود - ابوظبي - علق الأسطورة ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي ومنتخب الأرجنتين على إهداره ركلة جزاء أمام الإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024.

ونجح المنتخب الأرجنتيني في تأهل إلى نصف نهائي كوبا أمريكا 2024، بعد الفوز على الإكوادور بركلات الترجيح بنتيجة 4/2.

حارس الإكوادور يقبل رأس ليونيل ميسي عقب إهداره ركلة الجزاء

وفشل ميسي في تسجيل الركلة الأولى للتانجو، حيث وضعها في منتصف المرمى واصطدمت في أعلى العارضة، ولكن بعدما تمكن إيميليانو مارتينيز من تصدي ركلتي حسمت الفوز والتأهل للفريق.

وعان ليو من انزعاجات عضلية في الفترة الماضية، حيث لم يتمكن من المشاركة أمام بيرو في الجولة الثالثة من دور المجموعات كما كان مهدد بالغياب عن التشكيل الأساسي أمام الإكوادور.

ليونيل ميسي: شعرت بغضب شديد بشأن ركلة الجزاء التي نفذتها

وقال ميسي في تصريحات صحفية عقب المباراة:- “شعرت بغضب شديد بشأن ركلة الجزاء التي نفذتها، كنت مقتنعًا بركلها بهذه الطريقة، لقد تحدثت مع حراس المرمى حول ركلها بهذه الطريقة لأنني كنت أركل الكثير من الكرات بشكل عرضي في المرمى”.

وتابع:- “كنا نعلم ان المباراة ستكون مُثيرة ومجهدة الإكوادور لديهم لاعبين جيدين للغاية، وايضاً ملعب المبارة لا يسمح باللعب بسرعة كما تريد هذا يُسهل الأمر على المدافعين”.

الأرجنتين ضد الإكوادور – يورو 2024

وأضاف:- “في الأيام الاخيرة حاولت التخلص من الازعاج والالم شعرت بتحسن في التدريبات وكنت جاهز للعب اليوم لم اعاني من أي ازعاج”.

وأكمل:- “الخوف النفسي من وجود اصابة عضلية هو الأمر الذي يزعجني أكثر”.

وأختتم حديثه:- “ديبو دائمًا يظهر في اللحظات الصعبة بطريقة رائعة انه سريع جدًا وكان يثق بنفسه كثيرًا”.

أخبار متعلقة :