رياضة 365

موعد مباراة تركيا اليوم الأربعاء 26 يونيو ضد التشيك في يورو 2024

محمد محمود - ابوظبي - نستعرض معكم  عبر موقع “رياضة 365” موعد مباراة تركيا اليوم ضد التشيك الأربعاء 25 يونيو وذلك في إطار بطولة يورو 2024.

وحقق منتخب نجوم  الهلال بقيادة مدربه الإيطالي فنشنزو مونتيلا ثلاث نقاط بعد الفوز على جورجيا بثلاثية لهدف في الجولة الأولى ثم سقط أمام البرتغال بثلاثية دون رد في الجولة الماضية.

تركيا – يورو 2024

أما منتخب التشيك فهو يسعى لتحقيق فوز يصعد به مباشرة للدور الثاني أو ربما التعادل ورفع رصيده إلى نقطتين ولكنه سيدخل في حسابات معقدة.

ويتصدر المنتخب البرتغالى قائمة المجموعة، بينما يأتي المنتخب التركي في المركز الثاني بينما يأتي منتخب التشيك في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ومنتخب جورجيا في المركز الرابع بنقطة واحدة

تركيا

موعد مباراة تركيا ضد تشيك فى يورو 2024

ويواجه منتخب نجوم الهلال ضد التشيك  فى مباراة مرتقبة الليلة، وذلك بالجولة الأخيرة من دور المجموعات لحساب بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

ويأتي موعد مباراة تـركيـا ضد التشيك، اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ويستضيف ملعب فولكسبارك. مباراة الليلة بين المنتخبين.

القنوات الناقلة لمباراة تـركـيا و التشيك في يورو 2024

سوف تذاع أحداث المباراة عبر شاشة قناة بي إن سبورت القطرية، حيث أنها الناقل الحصري لفعاليات مسابقة كأس أمم أوروبا يورو 2024، في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة المرتقبة بين المنتخبين في الجولة الثالثة، بصوت المعلق  الجزائري الشهير  حفيظ دراجي.

أخبار متعلقة :