رياضة 365

ليونيل سكالوني: شعرت بالتوتر في مباراة تشيلي أكثر من المعتاد ولكننا نستحق الفوز

محمد محمود - ابوظبي - أعترف ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين أنه شعر بالتوتر الزائد خلال مباراة التانجو أمام تشيلي في كوبا أمريكا 2024.

وتمكن المنتخب الأرجنتيني من تحقيق الفوز على حسابه نظيره التشيلي، في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات كوبا أمريكا.

منتخب الأرجنتين – كوبا أمريكا 2024

وأحرز لاوتارو مارتينيز هدف الفوز للتانجو في الدقيقة 87، بعدما شارك في المباراة بديلًا لجوليان ألفاريز.

وبعد نتيجة مباراة اليوم، أصبح حامل اللقب أول المتأهلين إلى ربع نهائي كوبا أمريكا، بعدما فاز في أول جولتين، دون الحاجة للنظر في نتيجة مباراة الجولة الثالثة.

ليونيل سكالوني: لم تكن مباراة سهلة ولكنه فوزًا مستحق

وقال سكالوني مدرب الأرجنتين في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة:- “كان فوزاً مُستحقًا لم تكن المباراة سهلة وفزنا في لحظة غير متوقعة، الفريق كان متشبث بالايمان و الهجوم، الفوز جاء بعد جهد كبير من الارجنتين لكن المباراة كانت صعبة لأن تشيلي قدمت اداء رائع”.

وتابع:- “نحن راضين عن أدائنا اليوم وسعداء لأننا سنتمكن من الراحة لبضعة أيام، في المباراة القادمة سنعطي فرصة للشباب الذين لم يلعبوا في المبارتين السابقة لأننا بحاجة لرؤيتهم وهم يستحقون الفرصة”.

ليونيل ميسي – الأرجنتين ضد تشيلي – كوبا أمريكا 2024

وأضاف:- “لاوتارو سجل هدفًا اليوم ونحن سعداء جدًا، أول شخص سعيد هو لاوتارو والثاني جوليان وأنا الثالث، تخيلوا (يبتسم)؟”.

وأتم:- “شعرت اليوم بالتوتر اكثر من المعتاد خلال المُباراة ولكنني دائماً احافظ على تصرفاتي، الفريق يواصل دوماً تطبيق اسلوبه حتى عندما تصبح المباراة صعبة كان الاداء مثلما توقعنا”.

أخبار متعلقة :