رياضة 365

لاوتارو مارتينيز يعادل رقم دييجو مارادونا مع الأرجنتين

محمد محمود - ابوظبي - عادل لاوتارو مارتينيز رقم الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا مع منتخب الأرجنتين بعد تسجيله هدف الفوز على تشيلي في كوبا أمريكا 2024.

وأهدى لاوتارو المنتخب الأرجنتيني فوزًا مهمًا على حساب منتخب تشيلي، بعدما سجل هدف الفوز اللحظات القاتلة، في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات مسابقة كوبا أمريكا.

وبهذا الفوز تأهل التانجو رسميًا إلى ربع نهائي كوبا أمريكا، بعد تحقيقه الفوز في أول مباراتين من دور مجموعات على حساب كندا وتشيلي.

وقال لاوتارو في تصريحاته بعد المباراة:- “بقيتُ في موقعي وتمكنت من تسجيل الهدف هذه هي طبيعة المُباريات ولكننا تمكنا من الفوز ، نحن سعداء لأننا انهينا المُباراة بثلاث نقاط هذا هو ما أردناه، عائلتي موجودة هنا لدعمي وانا ألعب من اجلهم”.

وأتم:- “جميع الأهداف مهمة ولكن عندما أسجل بقميص المنتخب أشعر بالسعادة و الفخر عندما أعود لمنزلي أشعر بأني قمت بواجبي ، عندما تحدث نتائج من هذا النوع أن تفوز في اللحظات الاخيرة وتسجل الهدف بعد الدخول كبديل ، أشعر بالفرحة مرتين”.

لاوتارو مارتينيز يعادل عدد أهداف مارادونا الرسمية مع الأرجنتين

عادل لاوتارو رقم الأسطورة الأرجنتينية الراحلة دييجو أرماندو مارادونا بين ترتيب هدافي التانجو في المباريات الرسمية عبر التاريخ.

لاوتارو مارتينيز – منتخب الأرجنتين – كوبا أمريكا 2024

وتأتي قائمة هدافي الأرجنتين في المباريات الرسمية كآتي:-

الترتيب اللاعب عدد الأهداف
1 ليونيل ميسي 57
2 باتيستوتا 38
3 كريسبو 26
4 هيغواين 23
5 أجويرو 20
6 دي ماريا 17
7 لاوتارو ومارادونا 15

أخبار متعلقة :