رياضة 365

قناة مفتوحة ناقلة لمباراة إنجلترا ضد سلوفينيا في يورو 2024

محمد محمود - ابوظبي - قناة مفتوحة ناقلة لمباراة إنجلترا ضد سلوفينيا في يورو 2024 ضمن منافسات الجولة الأخيرة لحساب المجموعة الثالثة من دور المجموعات.

ويتواجد منتخب الأسود الثلاثة يتواجد ضمن المجموعة الثالثة من دور المجموعات في اليورو، رفقة كل من الدنمارك، وسلوفينيا منافسه اليوم ،وصربيا.

إنجلترا ضد سلوفينيا

وفاز منتخب الأسود الثلاثة في الجولة الأولى بهدف نظيف على صربيا، ثم تعادلت بهدف لمثله أمام الدنمارك، بينما سلوفينيا خسرت مباراتها الأولى ضد المنتخب الدنماركي وكذلك في ملاقاة المنتخب الصربي.

وتتصدر إنـجلـترا المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، فيما تحتل الدنمارك المركز الثاني برصيد نقطتين بالتساوي مع سلوفينيا، فيما تتذيل صربيا الترتيب برصيد نقطة واحدة.

إنجلترا ضد سلوفينيا

قناة ناقلة مفتوحة لمباراة إنجلترا ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا

سوف تذاع أحداث المباراة عبر شاشة قناة بي إن سبورت القطرية، حيث أنها الناقل الحصري لفعاليات مسابقة كأس أمم أوروبا يورو 2024، في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأعلنت قناة ZDF وايضا قناة RTL GERMANY المفتوحه عن نقل مباراة المنتخبين اليوم بشكل مباشر ويمكن إستقبال القناة عبر القمر الصناعي أسترا.

كما تذيع قناة IRIB TV، مباراة منتخب الأسود الثلاثة ضد سلوفينيا بشكل مباشر عبر شاشتها والتي يمكن استقبالها من خلال القمر الصناعى أنتيلسات.

أخبار متعلقة :