رياضة 365

أخبار الهلال اليوم – نجم برشلونة على رادار الزعيم

محمد محمود - ابوظبي - يستعرض معكم موقع رياضة 365 يوميا أخبار الهلال اليوم ،  وذلك سيكون على مدار الساعة، لمتابعة ما يدور لحظة بلحظة داخل أروقة نادي القرن الآسيوي، سواء أخبار الفريق الأول أو كل ما يخص التعاقدات او رحيل لاعبين في الفترة المقبلة.

أخبار الهلال اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024

ونجح الموج الازرق في حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم وكذلك السوبر السعودي كما أنه تمكن من الحصول على كأس خادم الحرمين الشريفين.

أخبار الهلال اليوم

الهلال. يستهدف التعاقد مع نجم برشلونة

ووفقا لما كشفته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن خورخي جيسوس المدير الفني ، يريد التعاقد مع رافينيا خلال الصيف الجاري.

وأوضحت الصحيفة، أن المزج الازرق تواصل بالفعل مع النادي وطلب البارسا الحصول على مبلغ ضخم يصل إلى 90 مليون يورو مقابل بيع اللاعب، خاصة وأنه رفض 80 مليون يورو للتخلي عنه في الموسم الماضي.

أخبار الهلال اليوم

آخر تطورات انتقال لياو الي الهلال

وبحسب ما  ذكرته صحيفة اليوم السعودية فإن والد اللاعب البرتغالي سوف يلتقي قريبا مع مسؤول من إدارة الهلال لحسم صفقة انتقال نجمه رسمينا إلى بطل دوري روشن.

وأفادت التقارير أن الزعيم قد عرض على ميلان الإيطالي 100 مليون يورو نظير التخلي عن خدمات رافائيل لياو في الصيف الجاري.

أخبار الهلال اليوم

أزمة لنادي الهلال بسبب ملعبه

ووفقا لصحيفة “الجزيرة” السعودية، فإن إدارة الفريق، تنتظر اعتمادها رسمي من قبل الجهة المختصة لتباشر أعمالها المتعلقة بالإعداد والترتيب للموسم الرياضي الجديد.

يأتي ذلك بسبب أعمال التوسعة والتحسينات التي تجري في ملعب المملكة آرينا، ومن المتوقع أن تنتهي في نهاية سبتمبر المقبل، مما يعني أن الهلال لن يتمكن من لعب مبارياته الخمس الأولى على أرضه.

أخبار متعلقة :