رياضة 365

أول رد فعل من فيران توريس عقب فوز إسبانيا على ألبانيا في يورو 2024

محمد محمود - ابوظبي - أدلى فيران توريس نجم منتخب إسبانيا ولاعب نادي برشلونة، بتصريحات مثيرة عقب الفوز على ألبانيا في بطولة كأس أمم أوروبا.

فيران توريس – إسبانيا ضد ألبانيا في يورو 2024

أقيمت مساء الإثنين الموافق 24 يونيو، مجريات المباراة التي جمعت بين اللا روخا مع الألبان، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات ضمن مسابقة يورو 2024.

احتضنت أرضية ملعب مركور شبيل في دوسلدروف إحدى مدن ألمانيا المستضيفة لفعاليات البطولة، أحداث المواجهة التي جمعت بين منتخب الماتادور وألبانيا.

وشهدت المباراة، فوز المنتخب الإسباني بنتيجة هدف مقابل لا شئ على حساب نظيره الألباني، أحرزه توريس نجم البارسا، ليضمن تأهله رسميًا لدور الـ16.

الجدير بالذكر، أن منتخب الماتادور يتواجد ضمن المجموعة الثانية من دور المجموعات في بطولة اليورو، رفقة كل من كرواتيا، إيطاليا وألبانيا.

تعليق مثير من فيران توريس عقب فوز إسبانيا على ألبانيا

تحدث فيران خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلًا: “يورو 2008 كانت بطولة جيدة جدًا، لكنني لم اتابع كرة القدم كما أفعل الآن لأنني كنت في الثامنة من عمري فقط”.

وتابع: “اللاعبون الذين يشاركون كبدلاء مهمون جدًا أيضًا، لأنه تم تسجيل الكثير من الأهداف في نهاية المباريات في هذه البطولة. أريد أن أجعل الأمور صعبة على المدرب”.

وأردف: “وضعت يدي على أذني أثناء الاحتفال؟ هذا من أجل الجمهور، سمعتهم يهتفون بصوت عالي وتمنيت لو بإمكاني أن أقفز معهم في المدرجات، لا يوجد سبب آخر”.

فيران توريس – إسبانيا ضد ألبانيا في يورو 2024

وواصل: “عندما أرتدي هذا القميص فهو أمر خاص فأنا أمثل بلدي وعائلتي وأدافع عنهما، من المميز دائمًا تسجيل الأهداف مع المنتخب الوطني”.

واستكمل: “وجودي ضمن أفضل 10 هدافين للمنتخب؟ شعور فخر أولاً، ورغبة في المزيد ثانياً. منذ بداياتي قلت بأني أريد أن أكون ضمن الهدافين التاريخيين للمنتخب”.

واستطرد: “‏من أرغب ومن لا أريد في الدور القادم؟ لا يهمني من يكون الخصم أيًا كان”.

واختتم نجم النادي الكتالوني: “أمامنا طريق طويل ونحن نلعب بشكل استثنائي. نحن عائلة متماسكة للغاية. الشيء الجميل في هذا الفريق هو أن الجميع مستعدين للعب”.

أخبار متعلقة :