رياضة 365

الهلال في مهمة صعبة للتعاقد مع لاعب برشلونة

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم ، بأن الهلال في مهمة صعبة من أجل حسم التعاقد مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى الزعيم في تدعيم صفوفه بقوة خلال فترة الانتقالات  الصيفية المقبلة وذلك من أجل الحصول على المزيد من البطولات في الموسم القادم في ظل تقديم الفريق أداء رائع في الموسم المنصرم.

 

مدرب الهلال تواصل مع برشلونة من أجل رافينيا

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ، بأن خورخي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قد تواصل مع برشلونة وذلك من أجل رغبته في الحصول على خدمات رافينيا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني.

واضاف التقرير: برشلونة أخبر المدرب أنه يجب أن يصل له عرض أقل شئ يبلغ قيمته 90 مليون وخيسوس تواصل مع بعض المقربين من اللاعب وابلغهم بأنه سوف يحصل على مرتيل عالي وسوف يتجاوز مرتبه مع البرسا.

وتابع التقرير: البرسا يقدر رافينيا والموسم الماضي تم رفض عرض وصل إليه من الدوري السعودي مقابل 80 مليون ولم ينظر البرسا لأي عرض أقل من 90 مليون.

رافينيا دياز – برشلونة

وأتم التقرير: مدرب الزعيم يدرك بأن ناديه فور منحه الضوء الأخضر والمال لن يكون هناك مشكله له في عملية قدوم رافينيا إلى صفوف الفريق.

أخبار متعلقة :