رياضة 365

نجم البرتغال: وجود كريستيانو رونالدو معنا ندفع ثمنه جميعًا!

محمد محمود - ابوظبي - أدلى البرتغالي برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، بتصريحات مثيرة حول مواطنه كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، عقب الفوز على تركيا في كأس أمم أوروبا.

البرتغال ضد تركيا – يورو 2024 – كريستيانو رونالدو

أقيمت مساء السبت الموافق 22 يونيو، مجريات اللقاء الذي جمع الملاحون مع منتخب تركيا، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات في يورو 2024.

الجدير بالذكر، أن منتخب البرتغال يتواجد في المجموعة السادسة ضمن مجموعات كأس الأمم الأوروبية، رفقة كل من التشيك، تركيا وجورجيا.

احتضنت أرضية ملعب ‌سيجنال إيدونا بارك ⁩في دورتموند مجريات اللقاء، وهي إحدى مدن ألمانيا الدولة المستضيفة لفعاليات مسابقة كأس الأمم الأوروبية.

حقق البرتغال الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، سجلهم كل من برناردو سيلفا، صامت أكايدن (هدف ذاتي) وبرونو فيرنانديز.

وهكذا حجز منتخب البرتغال بقيادة صاروخ ماديرا، تأهله بشكل رسمي إلى دور الستة عشر من بطولة كأس أمم أوروبا.

تصريحات مثيرة من برناردو سيلفا نحو كريستيانو رونالدو

تحدث برناردو خلال تصريحات صحفية عبر قناة “سبورت تي في” البرتغالية، عقب المباراة، قائلًا: “أمر مزعج أن يتوقف اللقاء كلما يقتحم مشجع الملعب، لكنه أمر طبيعي، ندفع ثمن وجود لاعب مثل كريستيانو معنا”.

برناردو سيلفا

خلال مجريات اللقاء، شهد سيجنال إيدونا افتحام طفلًا صغيرًا لأرضية الملعب من أجل التقاط صورة مع الأسطورة البرتغالية.
وتابع: “لدينا شعور أن المنتخب مردوده تحسن بعد عدة مباريات لم تكن عند توقعاتنا، نشعر أننا على الطريق الصحيح، ومستعدون لخوض ثمن النهائي”.

واختتم: “تلقينا دعماً هائلاً من المدرجات في المباراة اليوم، رغم أن ألمانيا بها الكثير من الأتراك المهاجرين، أشكر كل من ساندنا اليوم، لم نشعر أننا أقل عدداً منهم في المدرجات، والأهداف أسكتت مشجعي تركيا”.

أخبار متعلقة :