رياضة 365

الزمالك يقرر تجديد عقد لاعب الفريق وزياده راتبه 8 أضعاف

محمد محمود - ابوظبي - قررت إدارة نادي الزمالك بقيادة الكابتن حسين لبيب تجديد عقد لاعب الفريق الأول و زياده راتبه إلى 8 اضعاف.

ويحتل الفارس الأبيض المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2023/2024 برصيد 34 نقطه جمعها من 20 مباراة حقق الفوز في 10 وتعادل في 4 وخسر 6 مباريات.

والتقى مساء أمس الجمعة الموافق 21 يونيو اللقاء الذي جمع بين الفارس الأبيض ونادي فاركو في إطارمنافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

منح لاعب الفريق مصطفى شلبي التقدم للفارس الأبيض حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة 15.

وأضاف عبدالله السعيد الهدف الثاني في الدقيقة 51، لصالح القلعة البيضاء من نقطة الجزاءبعد خطأ من شيكا حارس مرمى نادي فاركو، لتنتهى المباراة بهدفين دون مقابل.

ويستأنف الفارس الأبيض تدريباته مساء يوم الأحد المقبل الموافق 23 يونيو على ملعب النادي بصورة طبيعية.

الزمالك يقرر تجديد عقد محمد صبحي 

الزمالك يقرر تجديد عقد محمد صبحي حارس المرمى

أكد الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، أن إدارة الفارس الأبيض قررت تجديد تعاقد محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مع زياده راتبه 8 اضعاف.

ينتهي عقد محمد صبحي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي 2023-2024، ويحق له التوقيع لأي نادي آخر مجانا.

وقال عبد الجواد، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج الهدف عبر قناة أون تايم سبورتس :خلال الايام القليلة القادمة سيتم توقيع عقود تجديد محمد صبحي مع الفريق

وأضاف: الكابتن حسين لبيب قرر زيادة عقد صبحي 8 أضعاف، بسبب عدم مغالاته في طلباته الماليه، ولإن قيمة عقد اللاعب مليون جنيه فقط وهذا مبلغ لايتقاضاه ناشئ.

وأنهى: ادارة الأبيض قدرت ان الاعب عقده مليون جنيه وانه لم يطالب بمبالغ ماليه كبيرة ولذلك سيتم التجديد له مع مضاعفة راتبه.

أخبار متعلقة :