رياضة 365

جماهير فرنسا تدعم كيليان مبابي في إصابته بهذه الطريقة!

محمد محمود - ابوظبي - حرصت جماهير فرنسا المتواجد في ملعب ريد بول أرينا لمتابعة مباراة الديوك ضد هولندا على مساندة كيليان مبابي قائد الفريق الذي تعرض لإصابة أمام النمسا في الجولة الأولى من دور مجموعات يورو 2024.

وتقام الآن مجريات مباريات المنتخب الفرنسي ضد نظيره الهولندي، في قمة منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات كأس أمم أوروبا، ويسيطر التعادل السلبي على نتيجة المباراة حتى الآن.

فرنسا ضد هولندا – كانتي – ديباي – 2024

ويتواجد مبابي على مقاعد البدلاء بسبب عدم جاهزيته، بعدما أُصيب بكسر في الأنف أثناء مشاركته مع الديوك أمام النمسا في الجولة الأولى.

جماهير فرنسا تساند كيليان مبابي في مباراة هولندا

التقطت الكاميرات الناقلة لمباراة فرنسا ضد هولندا بالجولة الثانية لحساب المجموعة الخامسة من دور مجموعات اليورو، ارتداء أحد الأطفال المتواجدين في المدرجات لمساندة الديوك أمام الطواحن الهولندية، قناعًا يشبه القناع الذي سيرتديه مبابي في المباريات.

وكان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، قد أكد أنه سيتم صناعة قناع لمبابي حتى يتمكن من المشاركة في المباريات بعد الفترة المخصص للعلاج.

والجدير بالذكر انضم مبابي إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني في الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي.

أخبار متعلقة :