رياضة 365

قرار عاجل من جوزيه جوميز بعد فوز الزمالك على فاركو

محمد محمود - ابوظبي - اتخذ  جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك القرار الأول بعد فوز الفارس الأبيض على نظيره نادي فاركو في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الدوري المصري الممتاز. 

وأقيمت مساء اليوم الجمعة الموافق 21 يونيو مجريات اللقاء الذي جمع بين الفارس الأبيض مع نادي فاركو في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري نايل المصري.

ونجح نادي الزمالك للعودة إلى طريق الانتصارات بعد الهزيمة في المباراة الماضية أمام فريق المصري البورسعيدي، بهدفين مقابل هدف.

منح لاعب الفريق مصطفى شلبي التقدم للفارس الأبيض حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة 15.

وأضاف عبدالله السعيد الهدف الثاني في الدقيقة 51، لصالح القلعة البيضاء من نقطة الجزاء بعد خطأ من شيكا حارس مرمى نادي فاركو، لتنتهى المباراة بهدفين دون مقابل.

جوزيه جوميز _مدرب الزمالك

منح جوزيه جوميز المدير الفني البرتغالي بنادي الزمالك راحة للاعبين من التدريبات الجماعية لمدة 24 ساعة عقب الفوز على فاركو في الدوري المصري الممتاز 2023/2024.

ويستأنف الفارس الأبيض تدريباته مساء يوم الأحد المقبل الموافق 23 يونيو على ملعب النادي بصورة طبيعية

ترتيب الزمالك في جدول الترتيب بعد الفوز على فاركو.

ارتفع رصيد الفارس الأبيض بعد الفوز على نادي فاركو إلى 34 نقطة بالمركز التاسع في جدول الترتيب جمعها من 20 مباراة، حقق الفوز في 10 وتعادل في 4 وخسر 6 مواجهات. غ

بينما تجمد رصيد فريق فاركو في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 22 نقطة من 25 مباراة حقق الفوز في 4 وتعادل في 10 وتلقي 11 هزيمة.

أخبار متعلقة :