رياضة 365

مصر الثالث.. ترتيب المنتخبات العربية في تصنيف “فيفا”

محمد محمود - ابوظبي - أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن ترتيب المنتخبات الخاص بشهر يونيو واحتل منتخب مصر الأول لكرة القدم المركز الثالث من حيث ترتيب المنتخبات العربية في التصنيف العالمي.

استمر المنتخب الأرجنتيني في صدارة الترتيب، وتواجد منتخب فرنسا في المركز الثاني وفقا للترتيب المعلن ثم احتل المنتخب البلجيكي المركز الثالث وارتفع ترتيب البرازيل ووصل إلى المركز الرابع وانخفض ترتيب إنجلترا وأصبح يحتل المركز الخامس.

مصر تحتل المركز 36 في ترتيب أفضل المنتخبات

واحتل منتخب مصر المركز الثالث عربيا وبشكل عام جاء في المركز السادس والثلاثون واحنا منتخب المغرب المركز الثاني عشر والأول عربيا وجاء منتخب قطر في المركز الثاني عربيا و الخامس والثلاثون عالميا.

ووقع منتخب تونس في المركز الواحد والأربعين عالمياً والجزائر الرابع والأربعين بينما احتل منتخب العراق المركز الخامس والخمسون عالميا وبعده بمركز الصقور الخضر منتخب السعودية ، ثم بعد ذلك منتخب الأردن في المركز 68 عالميا و الامارات بعده بمركز وحيد.

واحتل عمان المركز 76 ، ثم البحرين 81 ويعد ذلك سوريا 93، وفلسطين 95 ، وكذلك موريتانيا صاحبة المركز 112 ولبنان في المركز 117 وبعدها بمركز ليبيا ثم جزر القمر 119 والسودان في المركز 121، والكويت بالمركز 137.

أخبار متعلقة :