رياضة 365

قناة ناقلة مفتوحة لمباراة ألمانيا ضد المجر في يورو 2024

محمد محمود - ابوظبي - يستعرض لكم موقع “رياضة 365” الرياضي، قناة ناقلة مفتوحة لمباراة ألمانيا ضد المجر في إطار اللقاء الذي سيجمع بينهما في بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

التقى الماكينات في افتتاحية البطولة مع اسكتلندا، في إطار منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات ضمن مسابقة يورو 2024.

احتضنت أرضية ملعب أليانز أرينا في ميونخ في ألمانيا المستضيفة لفعاليات البطولة، أحداث المواجهة بين الماناشفت واسكتلندا، والتي شهدت فوز الألمان بنتيجة خمس أهداف مقابل هدف.

منتخب ألمانيا – قناة ناقلة مفتوحة لمباراة ألمانيا ضد المجر

الجدير بالذكر، أن منتخب ألمانيا يتواجد ضمن المجموعة الأولى من دور المجموعات في بطولة اليورو، رفقة كل من اسكتلندا، المجر وسويسرا.

موعد مباراة ألمانيا ضد المجر في يورو 2024

يضرب منتخب الماناشفت موعدًا ناريًا مع نظيره المجري، ضمن الجولة الثانية من مرحلة مجموعات يورو 2024، مساء اليوم الأربعاء الموافق 19 يونيو.

كاي هارفيز – منتخب ألمانيا

تنطلق صافرة بداية أحداث المواجهة المرتقبة بين المنتخبين، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، وذلك على أرضية ملعب مرسيدس بنز في شتوتجارت.

قناة ناقلة مفتوحة لمباراة ألمانيا ضد المجر

سوف تُذاع أحداث المباراة عبر شاشة قناة بي إن سبورت القطرية، حيث أنها الناقل الحصري لفعاليات مسابقة اليورو في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما يمكن مشاهدة المباراة عبر القنوات المفتوحة الغير عربية، حيث ستتوفر على الأقمار الأوروبية، أمثال “Rai 2, ERT 1, HRT 2”.

أخبار متعلقة :