رياضة 365

أردا جولر يتحدى كريستيانو رونالدو قبل مباراة تركيا ضد البرتغال في يورو 2024

محمد محمود - ابوظبي - تحدى التركي أردا جولر نجم نادي ريال مدريد الإسباني، نظيره البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي وأسطورة الميرنجي السابق، بتصريحات مثيرة. 

أقيمت مساء الثلاثاء الموافق 18 يونيو، مجريات اللقاء الذي جمع الملاحون مع جمهورية التشيك، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات في يورو 2024.

البرتغال – التشيك – كريستيانو رونالدو – كأس أمم أوروبا 2024

الجدير بالذكر، أن منتخب البرتغال يتواجد في المجموعة السادسة ضمن مجموعات كأس أمم أوروبا 2024، رفقة كل من التشيك، تركيا وجورجيا.

شهدت أرضية ملعب ريد بول أرينا في لايبزيج، إحدى أجمل مدن ألمانيا الدولة المستضيفة لفعاليات المسابقة، فوز البرتغال بهدفين لهدف على التشيك.

سجل كل من هارناك (هدف ذاتي) وفرانسيسكو كونسيساو لصالح الملاحون، فيما أحرز هدف هدف التشيك اللاعب لوكاس بروفود.

فيما احتضن ملعب ‌سيجنال إيدونا بارك ⁩في دورتموند، مباراة منتخب تركيا والذي حقق الفوز على حساب جورجيا بثلاثة أهداف سجلهم ميرت مولدور، أردا جولر ومحمد كريم، مقابل هدف أحرزه جيورج ميكوتادزي.

موعد مباراة تركيا ضد البرتغال في يورو 2024

يضرب منتخب تركيا موعدًا ناريًا مع نظيره البرتغالي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في يورو 2024، يوم السبت القادم.

تقام أحداث المواجهة المرتقبة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك على أرضية ملعب سيجنال إيدونا بارك.

تصريح مثير من أردا جولر قبل مباراة تركيا ضد البرتغال البرتغال

تحدث أردا خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء، قائلًا: “تسجيل الهدف بالنسبة لي كان شيئًا لا يصدق، وكنت أحلم بتسجيل هذا الهدف، وأتوجه بالشكل لكل من وثق بي من أجل الظهور بهذا الشكل”.

أردا جولر – تركيا ضد جورجيا – كأس أمم أوروبا 2024

وتابع: “كنت أتدرب على على تسجيل هذا الهدف، من هذه النقطة، وأنا سعيد بهذا الهدف بشكل كبير حيث عملت على تسجيله، وأهدي الهدف للشعب التركي”.

وأضاف: “أتوجه بالشكر لكل من دعمني، وللجميع الذين ساندوني ووقفوا خلفي، ولن نتخلى عن من يثق بنا في تلك اللحظات”.

واختتم نجم تركيا: لم نفز أبدًا على البرتغال في المباريات الرسمية، أريد أن تكون هذه هي المرة الأولى لنا”.

أخبار متعلقة :