رياضة 365

لوكا مودريتش يُحرج كيليان مبابي بسبب ليونيل ميسي!

محمد محمود - ابوظبي - تحدث لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد ومنتخب كرواتيا عن مباراة  منتخب بلاده ضد إسبانيا يورو 2024.

ويستعد المنتخب الكرواتي لمواجهة نظيره الإسباني مساء غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية من دور المجموعات.

منتخب كرواتيا – لوكا مودريتش

وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على أرضية الملعب الأولمبي الخاص بنادي هيرتا برلين.

وسوف تنطلق بطولة كأس أمم أوروبا، مساء اليوم الجمعة حيث ستكون الضربة الأولى بالمباراة الافتتاحية بين منتخبي ألمانيا صاحب الأرض ضد اسكتلندا.

وقال لوكا مودريتش في المؤتمر الصحفي قبل مباراة إسبانيا:- “أعرف بالطبع ما يخطط له المنتخب الإسباني قبل مواجهتنا، علينا أن نسألهم”.

وتابع:- “جميعنا في المنتخب نريد خوض المباريات ضد المنتخبات الكبرى مثل إسبانيا، لقد لعبنا ضدهم أكثر من مرة وبالتالي نحن نعرفهم جيدا، التفاصيل ستكون مهمة وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا، نحن لا نشعر بالملل من تقديم مباريات مميزة”.

وأضاف:- “منتخب إسبانيا يتمتع بالكثير من المواهب، ليس فقط من لاعبي برشلونة وريال مدريد بل المدرب أصبح يجلب لاعبين من الفرق الأخرى، أنهم أحد أقوى المرشحين لحصد اللقب بالطبع”.

وأكمل:- “أرى أننا نستحق صدارة أوروبا، وفي كأس أمم أوروبا هذه نحتاج إلى إتخاذ خطوة أخيرة، وهذه المرة نتمنى أن نتمكن من تحقيق شيء هام”.

واثنى مودريتش على موهبة لامين يامال قائلًا:- “أشعر أنني كبير في السن بجواره، ما يمكنني قوله هو أن السنوات لا تهم كثيرًا لكن ما تظهره على أرض الملعب، هذا العام قام لامين بأشياء مذهلة والجميع يعتبره خطرًا كبيرًا تملكه إسبانيا، لديه إمكانات هائلة وسيكون له دور عظيم في المستقبل”.

لامين يامال

لوكا مودريتش: كأس العالم أكثر صعوبة من اليورو

ويرى لوكا مودريتش أن بطولة كأس العالم أكثر صعوبة من اليورو وذلك ردًا على سؤال نقاش تفضيل اليورو على كأس العالم؟

قائلًا:- “أنا لا أحب المقارنة، لكنني أعتقد أن كأس العالم أكثر صعوبة، إنها تجمع أفضل الفرق من جميع أنحاء العالم.”

أخبار متعلقة :