رياضة 365

كارلو أنشيلوتي يكشف عن خطته بعد ضم كيليان مبابي وإندريك

محمد محمود - ابوظبي - علق كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد على انضمام كيليان مبابي وإندريك فيليبي لخط هجومه في الموسم المقبل.

ونجح الريال فى  تحقيق لقب دوري على أبطال أوروبا حساب بوروسيا دورتموند العنيد بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي العريق، كما توج ببطولة الدوري، وكأس السوبر الإسباني.

كارلو أنشيلوتي

تصريحات من  كارلو أنشيلوتي عن خطته للموسم المقبل

وقال أنشيلوتي فى تصريحات صحفية: “عليك دائما التكيف مع خصائص اللاعبين القادمين. لقد فقدنا كروس ولكن لدينا فريق شاب وأعتقد أنهم رائعون، لذا علينا التكيف. لا أعتقد أن النظام سيتغير لكن الفكرة يمكن أن تكون مختلفة بعض الشيء”.

واضاف: “عليك دائما التكيف مع خصائص اللاعبين القادمين، لقد فقدنا توني كروس ولكن لدينا فريق شاب وأعتقد أنهم رائعون، لذا علينا التكيف، لا أعتقد أن نظام الفريق سيتغير لكن الفكرة يمكن أن تكون مختلفة بعض الشيء”.

كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد

قال فان باستن لـ كارلو: “لقد أعجبني ما فعلته مع المرينجي ضد بايرن ميونخ، ناقشت الأمر مع دافيد، ثم أدخلت خوسيلو وسجل هدفين”.

واختتم أنشيلوتي: “نعم هذا حظ إلى حد ما ولكني أحب أن أتحدث مع مساعدي ، من الجيد أن يكون لديك أشخاص لا يتفقون معك دائما، فهذا يجعلني أفكر أكثر”.

أخبار متعلقة :