رياضة 365

مشاكل نجم ريال مدريد في الفريق تتزايد

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم ،بأن مشاكل أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، تتزايد بشكل واضح داخل صفوف الفريق.

ونجح الريال في تحقيق بطولة السوبر الإسباني لكرة القدم هذا الموسم بالإضافة إلى بطولة الدوري الإسباني الممتاز، وكذلك دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

مشاكل رودريجو تزداد مع ريال مدريد

وبحسب صحيفة آس الإسبانية ، بأن مشاكل رودريجو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، تتزايد بشكل واضح مع المنافسة التي سوف تصبح اكبر بكثير خصوصا مع قدوم كيليان مبابي وإندريك.

واضاف التقرير: إندريك فيليبي أصبح لاعبات أكثر نضجاً بكثير، وهو أكثر نضجاً من رودريجو وفينيسوس جونيور، لكن رودريجو متحمس بشكل كبير للموسم الجديد وسوف يدخله بكل ثقه.

وأكمل: كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي، يفكر أن يعود إلى خطة 3-3-4، وذلك من استيعاب مبابي وفينيسوس جونيور وكذلك رودريجو ضمن التشكيل الأساسي للريال.

رودريجو 

وأتم : على مقاعد البدلاء سوف يكون هناك إبراهيم دياز واردا جولر وكذلك خوسيلو وفي حالة أن قرر أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي أن يدخل أحدهم غالبا سوف يكون بدلا من رودريجو.

أخبار متعلقة :