رياضة 365

الشكوك في برشلونة تزداد حول دي يونج

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم ، بأن الشكوك تزداد حول فرينكي دي يونج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة وذلك من خلال فريقه.

وكان هناك العديد من الأقاويل حول مستقبل دي يونج مع النادي الكتالوني خلال الفترة المقبلة وذلك عقب تراجع مستوى اللاعب الهولندي مع البرسا خلال الموسم المنصرم.

ليفاندوفسكي ودي يونج

تصريحات دي يونج بمثابة جرس إنذار لفريق برشلونة

وبحسب صحيفة آس الإسبانية ، بأن بعيد عن الشكوك الفنية التي تتمثل في سوء المستوى الذي قدمه هذا الموسم، يوجد شكوك أخرى حول فرينكي دي يونج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، وتتمثل هذه الشكوك في الحالة البدنية التي يمر بها اللاعب مع كثر الإصابات في الكاحل هذا الموسم.

واضاف: مستوى اللاعب الفني موضع تساؤلات، ولم يكن اللاعب مقنعا خلال خمس مواسم الا في موسم واحد الذي كان تحت قيادة كومان ، أما في وجود تشافي هيرنانديز المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني لم يكن مقنعا ولابورتا حاول أن يبيعه ولكن كان اللاعب يرفض ذلك.

وأتم التقرير: تصريحات دي يونج بأنه مستعد أن يخاطر من أجل التواجد مع منتخب هولندا في اليورو كانت بمثابة جرس إنذار إلى النادي الكتالوني الذي سوف يراقب تطور إصابة اللاعب حتى بداية اليورو، حيث غاب هذا الموسم عن 22 لقاء بسبب الإصابه في الكاحل عدا مباراة واحده بسبب الحمى.

أخبار متعلقة :