رياضة 365

ليونيل ميسي: ذهبت إلى طبيب نفسي عندما كُنت في برشلونة!

محمد محمود - ابوظبي - كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي عن ذهابه إلى طبيب نفسي عندما كان لاعبًا في صفوف نادي برشلونة الإسباني.

ويستعد أسطورة برشلونة السابق مع منتخب بلاده الأرجنتين للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا 2024، والذي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية في فترة ما بين 20 يونيه حتى 15 يوليو.

ليونيل ميسي

ويذكر أن التانجو استطاعوا تحقيق بطولة كوبا أمريكا بقيادة ميسي في النسخة الماضية على حساب البرازيل صاحبة الأرض وذلك بعد غياب دام لمدة 28 عام.

تصريحات ليونيل ميسي مع الصحفي بولو ألفاريز

وفي مقابلة أجراها ميسي مع الصحفي الأرجنتيني بولو ألفاريز، وبسؤاله عن هل سبق له وذهب إلى طبيب نفسي أجاب:- “ذهبت في وقت واحد عندما كنت في برشلونة منذ وقت طويل. كنت مترددًا جدًا أنا شخص يحتفظ بكل شيء في الداخل”

وتابع:- “لكن الحقيقة هي أنه عندما ذهبت فعلت ذلك بشكل جيد للغاية أحببته كثيرا وساعدني كثيرًا. أنا أخبر مشاكلي الخاصه لأنتونيلا، الأصدقاء والعائلة”.

وعن موقفه من المشاركة في المونديال القادم قال:- “المشاركة في المونديال القادم يعتمد على كيف أشعر ولكي أكون واقعيًا مع نفسي فإن الأمر يعتمد أيضًا على كيف سأكون بدنياً وهل ما إذا كنت لازلت قادرًا على المنافسة ومساعدة زملائي.. لا يزال متبقي الكثير”.

وعن شعوره بعدما حقق بطولة كأس العالم؟ قال:- “أشعر بالإرتياح لكوني بطلًا العالم، لأنه بذلك قد وفيت بوعدي مع عائلتي وبلدي، لكن الحياة تستمر، يجب أن أحاول الاستمرار في حصد البطولات، الآن علينا أن نحاول الفوز بكوبا أمريكا”.

ميسي يُقبل كأس العالم 

وعن فرص الأرجنتين في الفوز بكوبا أمريكا يرى ميسي:- “عندما تبدأ البطولة سواء كانت بطولة العالم أو كوبا أمريكا فإن الأرجنتين مرشحة تمامًا مثل البرازيل”.

وأضاف:- “لكنني أعتقد أن منتخبات أمريكا الجنوبية اليوم قوية للغاية، أوروغواي جيدة جدًا، وكولومبيا والإكوادور. أعتقد أن بطولة كوبا أمريكا ستكون متقاربة للغاية”.

أخبار متعلقة :