رياضة 365

بعد تصريحات قفشة الجدلية.. أول تحرك من الأهلي ضد لاعبي الفريق

محمد محمود - ابوظبي - اتخذ النادي الأهلي قرار ناري ضد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك عقب التصريحات المثيرة للجدل التي أدلى بها محمد مجدي قفشة لاعب المارد الأحمر.

وكان لاعب الفريق قد أجرى حوار تليفزيوني مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر شاشة قناة “MBC MASR 2″، صرح خلاله بحديث لم ينل استحسان البعض.

قفشة – الأهلي

قال محمد مجدي ضمن تصريحاته، الآتي: “في مباراة نهائي بطولة كأس مصر بين الأهلي والزمالك لعبت 10 دقائق كنت الأفضل بعد التسجيل وصناعة الهدف الذي سجله إمام عاشور”.

وتابع: “بعدما سجلت وصنعت في نهائي كأس مصر، فى النهاية حصل إمام على أفضل لاعب في المباراة، لكن المهم أنه من فريقي ولكن كنت أنا الأفضل”.

وأردف: 95% من الناس والمحللين لا تفهم ما تفعله في الملعب ولا تفهم المدرب ماذا يقول لك، والتكتيك وما يحدث في الملعب، الناس لم تعد تحلل الكرة، وإنما أصبحت تحب وتكره لاعب سئ أو جيد فقط”.

واختتم: “إذا لاعب يحبه يصبح أفضل واحد، وواحد لا يحبه مهما يفعل يعتبرونه سئ، الأشخاص في مصر تشجع وتتفاعل مع الهدف والأسيست، واختيار أفضل لاعب في الدوري كارثة”.

أول تصرف من الأهلي بعد تصريحات قفشة

على هامش ذلك، قرر كابتن خالد بيبو مدير الكرة بالقلعة الحمراء، منع أي من لاعب الفريق بالظهور إعلاميًا أو الإدلاء بأية تصريحات.

الأهلي

وفرض بيبو الحظر الإعلامي على لاعبي الشياطين الحمر على خلفية حديث قفشة الذي أثار الجدل سواء في النادي أو بين الجماهير.

أخبار متعلقة :