رياضة 365

حارس مرمي منتخب مصر أمام بوركينا فاسو؟ حسام حسن يُعلنها

محمد محمود - ابوظبي - كشف حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر عن حارس المرمي الذي سيخوض مواجهة بوركينا فاسو فى المباراة التى تقام ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

 

يتواجد منتخب الفراعنة بالمجموعة الأولى من مرحلة المجموعات للتصفيات الأفريقية المؤهلة لمسابقة المونديال 2026، رفقة كل من بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، إثيوبيا وجيبوتي.

تقام مجريات المباراة المرتقبة بين المنتخبين، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي معقل الفراعنة، يوم الخميس المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

حسام حسن – منتخب مصر

تصريحات حسام حسن قبل مواجهة منتخب مصر وبوركينا فاسو

وقال حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي: “لا يوجد منتخب ضعيف منافس لنا، التصفيات المؤهلة لكأس العالم طويلة وتضم ست منتخبات وإن شاء الله ربنا يكرمنا بالفوز غدا ولكن لا يزال من المبكر الحديث عن حسم التصفيات”.

وعن من سيشارك أمام بوركينا فاسو أجاب: “لدينا 4 حراس مرمى على أتم الجاهزية والاستعاداد لمباراة بوركينا فاسو، وعندي ثقة فيهم كلهم، والجاهز هو من سيخوض لقاء بوركينا”.

وحول استدعاء محمد الشناوي رغم عدم مشاركته بعد العودة من الإصابة؟، أوضح: “هذه وجهة نظر فنية وأي لاعب منضم وجهة نظر فنية، وحتى القائمة المعلنة هناك اتفاق عليها”.

حسام حسن – منتخب مصر

واردف:” كل الحراس على مستوى متقارب وجاهزين بشكل كامل، ولديهم الروح في بذل كل الجهود في من أجل منتخب الفراعنة، وأي حد هيشارك سيقدم كل مالديه “.

واختتم: “البعض يسرع في تحليل القائمة وأسباب عدم مشاركة أعضاء بها، نحن جهاز منظم ولدينا خبرات ونعمل وليس بمحض الصدفة، وهم الرأي العام اللي تم الاختيار على أساسها”.

أخبار متعلقة :