رياضة 365

مؤتمر انضمام خوسيلو إلى ريال مدريد

محمد محمود - ابوظبي - يعلن فريق ريال مدريد اليوم الثلاثاء من خلال مؤتمر صحفي عن تعاقده مع خوسيلو، قادماً من فريق إسبانيول على سبيل الإعارة، مع توافر خيار الشراء الدائم في الموسم المقبل.

ريال مدريد

وتواجد النجم الإسباني خوسيلو، في عيادة الفريق، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية، قبل توقيع عقود انضمامه إلى ريال مدريد.

كلمة فلورنتينو بيريز

بدأ فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، مؤتمر تقديم خوسيلو إلى جماهير الميرنجي، في هذه المدينة الرياضية، يتم تقدير الموهبة والجودة، ولكن قبل كل شيء قيمنا، وأكاديمية الشباب لدينا هي مثال. لقد كان ذلك دائمًا ضروريًا، خلال تاريخ النادي البالغ 121 عامًا. أحد لاعبي الأكاديمية العظماء الذين لديهم صاغ سباقا عظيما قد عاد إلينا. اليوم نرحب بخوسيلو.

وأضاف بيريز قائلاً: مبروك هذا الفوز العظيم مع أسبانيا. مبروك على هذا اللقب الرائع الذي تقدم به نفسك. أعرف ما يعنيه هذا لك، هذا الكأس هو جزء كبير من حياتك. لقد نجحت في عالم كرة القدم. هنا تعلمت شيء ما: ألا تستسلم أبدًا. قادتك طريقة فهم الحياة هذه إلى أن تكون أنت اللاعب الذي أنت عليه اليوم. لقد لعبت في ثلاثة من أفضل بطولات الدوري في العالم وسجلت أكثر من 90 هدفًا.

خوسيلو، تعود إلى مدريد الآن. وانت محبوب مثلما كنت مع إسبانيول. طموحك وأهدافك أعادتك إلى ريال مدريد. أنا مقتنع بأنك ستساعدنا في تحسين هذا الفريق، وسيكون شغفك بمدريد من أعظم نقاط قوتك. تهانينا ومرحبًا بك في الوطن، مرحبًا بك في سانتياغو برنابيو.

وعلق خوسيلو : لقد حلمت بهذا اليوم منذ أن غادرت، أنا متحمس جدًا. شكرًا للرئيس فلورنتينو بيريز وخوسيه أنخيل سانشيز وأنشيلوتي على ثقتهم. ارتداء هذا القميص على الصدر هو أعظم شرف يمكن أن يختبره أي شخص.

رقم قميص خوسيلو مع ريال مدريد

خوسيلو يجري الكشف الطبي

خضع اللاعب الألماني للفحوصات الطبية تمهيدًا لظهوره في المؤتمر الصحفي للإعلان عن إنضمامه للفريق قبل أن يلتقط الصور مع قميصه الجديد مع الميرينجي.

قميص خوسيلو مع ريال مدريد

ومن المقرر أن يرتدي خوسيلو صاحب الــ33 عاماً، القميص رقم 14 بعد الاعلان الرسمي لانضمامه لصفوف الميرنجي.

أخبار متعلقة :