رياضة 365

لوكا مودريتش يضحي بالمال من أجل ريال مدريد

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم ، بأن لوكا مودريتش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ، ضحى بالمال وذلك من أجل الإستمرار في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي.

وحسم الريال عملية تجديد التعاقد مع لوكا ليبقى بذلك اللاعب الكرواتي في صفوف الريال بشكل رسمي، بعدما كان هناك العديد من الأقاويل حول إمكانية رحيله عن صفوف الفريق في نهاية هذا الموسم.

وحصد بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وذلك عقب التفوق على بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بهدفين دون رد ليرفع بذلك الريال عدد ألقابه إلى البطولة رقم خمسة عشر في تاريخ النادي وتعد هذه الكأس هي السادسة للاعب الكرواتي مع الريال.

وبحسب الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو خبير سوق انتقالات اللاعبين ، بأن لوكا مودريتش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ، رفض عرضين كبيرين من الناحية المالية وذلك من أندية كبيره من اجل الإنضمام إلى صفوف الريال.

واضاف: لوكا لا يهتم بالحصول على المال فقط هو يريد أن يستمر في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي بالموسم المقبل وتجديد عقده مع الفريق تم بنجاح وسوف يستمر حتى 2025.

أخبار متعلقة :