رياضة 365

أخبار الهلال اليوم – نجم الزعيم يطلب المشاركة من أجل العودة للمنتخب السعودي

محمد محمود - ابوظبي - نستعرض أخبار الهلال اليوم، يسعى دائما جماهير الزعيم على متابعة كافة الأحداث وكل ما يدور داخل أروقة النادي الأزرق.

ونتابع كل ما يتعلق ويخص أخبار الهلال اليوم، نظرا لأن جماهير الفريق الأزرق تمتلك دائما شغف خاص في متابعة أخبار الفريق ومعرفة كل ما يحدث.

ونجح الهلال في حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم وكذلك السوبر السعودي كما أنه تمكن من الحصول على كأس خادم الحرمين الشريفين.

أخبار الهلال اليوم الأحد 2 يونيو 2024

وبدأ الزعيم في الإستعداد لانطلاقة الموسم الجديد وحسم ملف الصفقات لكي يحافظ الفريق على نفس الزخم الذي نجح في تحقيقه بالموسم الحالي.

الهلال يطلب تأجيل فرار تقليص القائمة

وبحسب صحيفة الشرق الأوسط ، بأن الهلال تقدم بطلب رسمي من أجل القيام بتأجيل تقليص قائمة اللاعبين لمدة عام واحد.

واضاف التقرير: وجاء قرار الزعيم نظرا لارتباطه مع بعض الأسماء الموجوده في قائمة الفريق بعقود إضافية ومشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية 2025 التي تقام في أمريكا.

الهلال يرفض تجديد عقد ثنائي الفريق

وبحسب صحيفة الرياضية ، بأن مسؤولي الهلال رفض تجديد التعاقد مع صالح الشهري ومحمد جحفلي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السعودي.

واضاف التقرير: الزعيم قرر عدم تجديد عقد الثنائي بعد خروجهم من حسابات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأزرق.

صالح الشهري

صرح عبدالإله المالكي خلال تصريحاته عبر برنامج “أكشن مع وليد”: بأن عقده ممتد لمدة موسمين مقبلين، ومن الطبيعي كل لاعب يريد المشاركة واللعب ولكن من الصعب أن اعود من فترة إصابة بدون أن أشارك مع الفريق .

وأضاف: انا لست مصاب ، ولا أعلم ما الذي سوف يحدث خلال الفترة المقبلة كل ما أريده هو المشاركة اريد اللعب من أجل المشاركة في كأس العالم.

أخبار متعلقة :