رياضة 365

أخبار الأهلي السعودي اليوم – مدرب الراقي يطلب التعاقد مع نجم بايرن ميونخ

محمد محمود - ابوظبي - نستعرض أخبار الأهلي السعودي اليوم، ويسعى دائما جماهير الراقي وكل ما ينتمي إلى هذا النادي الكبير إلى معرفة كل الأحداث التي توجد داخل أرجاء هذا الفريق.

ونتابع على مدار اليوم بكل ما يخص أخبار الأهلي السعودي اليوم، في ظل وجود رغبة من جماهير الراقي إلى معرفة كافة الأحداث بكل شغف كبير.

ويهتم لهذا السبب جماهير الراقي بكافة أخبار الأهلي اليوم، ومعرفة الاستعدادت الخاصة بالفريق بالموسم المقبل الذي يمني فيه الفريق النفس بالتواجد على منصات التتويج بعدما ضمن مركز مؤهل لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويسعى مسؤولي الراقي في إضافة تدعيمات قوية إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السعودي ، وذلك في التقدم خطوه إضافية في الموسم المقبل عن ما قام به هذا الموسم.

مباراة منتظرة بين الأهلي السعودي والأهلي المصري

أعلن النادي الأهلي السعودي عن إقامة مباراة بين الراقي والأهلي المصري وذلك في حفل اعتزال الأسطورة خالد مسعد.

ولم يعلن حتى الآن الراقي عن موعد المباراة المنتظرة بين الفريقين أو اي تفاصيل اخرى ولكن أعلن فقط عن إقامة المباراة بين الفريقين فقط.

مدرب الأهلي السعودي يريد التعاقد مع كيميش

وبحسب نواف العقيل بأن ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي ، طلب التعاقد مع جوشوا كيميش لاعب بايرن ميونخ الألماني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واضاف: مدرب الراقي يريد التعاقد مع اللاعب منذ الموسم الماضي ولكن اللاعب لم يمنح حتى الآن أي مؤشر إيجابي حول إمكانية القدوم إلى الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

أخبار متعلقة :