رياضة 365

ريال مدريد لا يثق بالفوز على بوروسيا دورتموند.. نجم الفريق يثير الجدل!

محمد محمود - ابوظبي - أدلى ناتشو فيرنانديز نجم نادي ريال مدريد الإسباني، بتعليق مثير قبل مباراة بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا.

الجدير بالذكر أن الفريق الميرنجي نجح في حصد لقب التشامبيونز ليج برصيد 14 مرة، بينما ظفر بها النادي الألماني مرة واحدة فقط.

ريال مدريد

يستعد النادي الملكي لملاقاة نظيره فريق أسود الفيستيفاليا، في لقاء النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024، غدًا السبت.

تقام مجريات مباراة النهائي على أرض محايدة، وذلك على ملعب ويمبلي في لندن، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تُذاع أحداث اللقاء عبر شاشة قناة بي إن سبورت القطرية، حيث أنها الناقل الحصري لفعاليات مسابقة التشامبيونز ليج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تعليقات مثيرة من ناتشو قبل مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند

تحدث ناتشو خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، قائلًا: “كان شيئاً لا يمكن تخيله بصراحة بأن أعادل رقم أسطورة بتاريخ الفريق كخينتو بتحقيق التشامبيونز ست مرات.. آمل بأن نفوز يوم غد وأحقق هذا”.

ناتشو

وتابع: “اهدأ أسبوع؟ فيما يتعلق بأي منهما؟ لأننا سنلعب في النهائي ونحن متوترون أكثر من أي وقت مضى بالطبع، على الرغم من أننا وصلنا بثقة ربما سيكون أسبوعًا هادئًا للناس ولكن ليس بالنسبة لنا إنه نهائي خاص وهذا ما يجعل الأمر غير مريح”.

وواصل: “اللعب أساسيًا؟ مر خاص و مثير جداً أفضل شيء يمكن أن يحدث للاعب كرة قدم وأكثر من ذلك أن يكون في ريال مدريد. بسبب ما تعنيه هذه المنافسة لهذا النادي وللاعب شاب جاء من الأكاديمية أنا متحمس جدًا جدًا”.

واختتم فيرنانديز: “تصريح كارفخال بأن المنافسين يشعرون بالرعب أمام الريال؟ الجميع يفكر في الأمر والأرقام تقول ذلك. نشعر بأن نشيد دوري أبطال أوروبا أمر ودي للغاية، لأنه يسير دائمًا بشكل جيد، ولكنه أيضًا مسؤولية كبيرة”.

أخبار متعلقة :