رياضة 365

توني كروس يثير قلق جماهير ريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

محمد محمود - ابوظبي - اثار النجم الألماني توني كروس قلق جماهير ريال مدريد بشأن مواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويحتضن استاد ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن نهائي التشامبيونز ليج،يوم السبت القادم، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة و مكة المكرمة

وتأهل النادي الملكي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه على بايرن ميونخ الألماني بهدفين مقابل هدف، فيما أقصى بوروسيا دورتموند الألماني نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي من دور نصف النهائي.

توني كروس – ريال مدريد

توني كروس قلق من مواجهة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

وقال توني: انه أمر جميل أن يكون هذا هو النهائي السادس لي لقد كنت محظوظ باللعب كفريق تمكن من تحقيق هذه النجاحات.

واضاف: “أنا جزء من هذا، لكنني لا أحب التفرد، هناك دائما الفريق بدون فريق من المستحيل القيام به اليوم رأيت الجميع يستمتعون وينتظرون يوم السبت هناك منافس قد يفاجئ البعض”.

واضاف: “الأمر لن يكون سهل ابدا، مباراة صعبة للغاية تنتظرنا يوم السبت، لقد شاهدت بوروسيا ضد باريس سان جيرمان، وأدركت قوة هذا الفريق.

توني كروس لاعب ريال مدريد

وتابع: نعلم أنها ستكون مباراتي الأخيرة مع النادي الملكي، وبالنسبة لي كان الوداع قبل يومين، إعتبارا من اليوم سأضعه خلفي، ولن أفكر في هذا الأمر مرة أخرىء”.

واختتم تصريحاته قائلا: “هناك مباراة كرة قدم مهمة للغاية وليس هناك مساحة في رأسي للتفكير في أي شيء آخر غير المباراة النهائية”.

أخبار متعلقة :