رياضة 365

أخبار الأهلي السعودي اليوم – كاسيميرو يقترب من الدوري السعودي عبر بوابة الراقي

محمد محمود - ابوظبي - يستعرض لكم موقع رياضة 365 أخبار الأهلي السعودي اليوم، وذلك على مدار الساعة حيث سنوافيكم بأهم وأبرز الأحداث المتعلقة بالراقي.

سوف يلتقي فريق أهلي جدة بنظيره أبها مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون بمسابقة الدوري السعودي، وذلك على أرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية.

الأهلي السعودي

ويحتاج الراقي لنقطة واحدة فقط من المباراة، حتى يضمن التأهل إلى بطولة كأس السوبر السعودي الموسم المقبل، في نسخته الجديدة.

أخبار الأهلي السعودي اليوم الخميس 16 مايو

كاسيميرو يقترب من الدوري السعودي عبر بوابة الأهلي

وفقًا للصحفي الإيطالي “رودي جاليت” فإن النجم البرازيلي كاسيميرو لاعب مانشستر يونايتد بات قريبًا من الانتقال للعب في الدوري السعودي.

ويرى الإيطالي أن كاسيميرو أحد أكبر المرشحين للانضمام إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن النادي الأهلي قد فاوضه في وقتًا سابق.

كاسيميرو

وكان البرازيلي قد ارتبط في الانتقالات الصيفية الماضية بناديي الهلال والنصر، ولكنه مشرح بنسبة كبيرة للانضمام إلى الأهلي أو القادسية في الموسم المقبل وذلك حسب التقارير الصحيفة في الفترة الأخيرة.

الأهلي يستعيد لاعبه أمام أبها

سوف يستعيد الراقي مدافعه التركي ميريح ديميرال في مباراته القادمة أمام أبها بالدوري السعودي، وذلك بعدما فقد جهودته في المباراة السابقة أمام الشباب بسبب تراكم البطاقات.

أخبار متعلقة :