رياضة 365

صدمة لـ كريستيانو رونالدو .. تين هاج يحبط آمال الدون بهذا التصريح

محمد محمود - ابوظبي - صدم الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، قبل بداية سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وكشفت التقارير الأخيرة، عن رغبة الدون في ضم خماسي عالمي إلى صفوف النصر، منهم مواطنه برونو فرنانديز، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك خلال الميركاتو الصيفي القادم، استعدادًا للموسم الجديد.

كريستيانو رونالدو

ويمتلك النجم البرتغالي صاحب الـ29 عامًا عقدًا مع الشياطين الحمر، من المقرر أن ينتهي في صيف عام 2026،  وبالرغم من ذلك فإن اسم فيرنانديز ارتبط كثيرًا بالرحيل عن الفريق الإنجليزي.

ويحتل أصفر الرياض في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، وفي رصيده 77 نقطة، بينما يتصدر الهلال الترتيب، برصيد 89 نقطة، وذلك عقب مرور 31 جولة من عمر المسابقة.

إريك تين هاج

صدمة لـ كريستيانو رونالدو .. تين هاج يحبط آمال الدون بهذا التصريح

وخلال تصريحات صحفية، قال الهولندي إريك تين هاج بشأن رحيل فيرنانديز عن الشياطين الحمر: “شائعات رحيل برونو فرنانديز؟ لقد أجبت بالفعل الأسبوع الماضي. من الواضح أنه لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا”.

وواصل: “في كل السنوات كان لاعبًا مهمًا للغاية لمانشستر يونايتد ويصنع أكبر عدد من الفرص في الدوري الإنجليزي الممتاز. تمريرات حاسمة كثيرة، أهداف كثيرة”.

أخبار متعلقة :