رياضة 365

منافس الهلال يحسم جدل التفاوض مع جوزيه مورينيو وسالم الدوسري

محمد محمود - ابوظبي - مع اقتراب نهاية الموسم الحالي، فجرت العديد من المصادر الإعلامية، مفاجأة بشأن وجود منافس محتمل لنادي الهلال، خلال الموسم الرياضي القادم.

وقدم الزعيم الهلالي موسم استثنائي هذا العام، سواء على الصعيد المحلي أو القاري، كما توج ببطولتي (دوري روشن السعودي للمحترفين، وكأس السوبر السعودي).

الهلال

ويستعد الأزرق بقيادة المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، لمواجهة النصر يوم الجمعة القادمة، والموافق 17 مايو الجاري، على أرضية ملعب الأول بارك.

منافس الهلال ينفي شائعات ضم جوزيه مورينيو وسالم الدوسري

وبعدما نجح نادي القادسية في الصعود إلى بطولة الدوري السعودي، للمشاركة به في الموسم المقبل، بدأت إدارة الفريق عملها من أجل الاستعداد للموسم القادم، من خلال البحث عن صفقات وأسماء عالمية، ما دفع البعض لإطلاق على القادسية “منافس الزعيم”.

وصرح نايف آل صاحب، الرئيس التنفيذي لنادي القادسية السعودي، خلال تصريحات نشرها موقع “سبورت 24” السعودي، بشأن الجدل الأخير المتعلق بتعاقد فريقه مع البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما الإيطالي السابق وسالم الدوسري، لاعب الأزرق، في الصيف المقبل.

الزعيم

وأوضح نايف آل صاحب، أنه يأمل في أن يتولي البرتغالي جوزيه مورينيو تدريب القادسية، خلال الموسم القادم، ولكن حتى الآن لم يجري تفاوض بشكل رسمي.

وفيما يتعلق بمحاولته للتعاقد مع التورنيدو، شدد نايف آل صاحب، على أنه لا يعرف أي شيء بخصوص التفاوض مع سالم الدوسري، لاعب الأزرق، من أجل ضمه لصفوف القادسية، خلال الموسم المقبل.

أخبار متعلقة :